بالصور – عاصي الحلاني يحتفل بصابر الرباعي في دارته بالحلانية

هنّأ الفنان اللبناني عاصي الحلاني صديقه الفنان التونسي صابر الرباعي على نجاحه الكبير في مهرجانات بعلبك وإحتفل به في دارته في الحلانيه متمنيا له أن يظلّ حاضرا في كل المهرجانات اللبنانية والعربية بهذا النجاح وأن يحظى دائما بهذا الحب الجماهيري الكبير.

وقد أقام عاصي حفل عشاء حضره بعض الأصدقاء المشتركين بينه وبين صابر والمنتج علي المولى. وذلك بعد إنتهاء حفل صابر في الليلة الثانية التي كانت مخصصة لأهالي مدينة بعلبك والتي كان صابر قد وعد بها منذ أعلن أنه سيكون ضيف المهرجان الدولي.

وقد شكر صابر الرباعي عاصي وكل الأصدقاء المحبين وأهالي بعلبك ولبنان على الحفاوة الكبيرة التي لاقاها منهم وتمنى أن يكون دائما صديقا للبنان واللبنانيين .

وإعتبر ان محبة الناس التي لاقاها في لبنان منذ سنوات حتى اليوم تعود لأن الشعب اللبناني كان وما زال مضيافاً وكريماً وهو أمر لم يستغربه يوماً.

وعن رأيه عاصي الحلاني ولفتته هذه قال ، هذا هو الفارس الحلاني اللبناني تعودنا عليه صديقاً وأخاً كريماً لا يعرف غير الحب واللطف وهي شيم الفرسان وطبعهم.

ولا أعرف كيف أشكره لكنه يعرف ما له في قلبي من محبة وتقدير…. من جهته عاصي الحلاني قال نجاح صابر في بعلبك هو نجاحي ونجاح كل فنان أصيل وراقي، وهو إثبات على أن الجمهور سواء في لبنان أو في كل مكان يعرف ماذا يسمع ومن يقدّر ويحبّ.

أهلا بصابر الرباعي سواء في بعلبك أو في لبنان وأنا أؤكّد له أنه في بيوتنا وفي قلوبنا دائما مكانة خاصة له وهو يعرف أننا نتمنى له الخير دائما. ونحن لم نفكّر يوما غير أنه لبناني كما نحن توانسة.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com