بالصور- عاصي الحلاني برفقة نجله الوليد يمارسان هوياتهما على الثلج ويستمتعان

استغل فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الطقس الجميل خلال الايام الماضية وامضى بعض الاوقات بصحبة اصدقائه المقربين ونجله الوليد في منطقة كفرذبيان حيث استمتعوا بالشمس ومارسوا بعض الرياضات.

ومن المعروف ان علاقة عاصي بنجله الوليد تتخطى علاقة اب بإبنه اذ صرّح عاصي في اكثر من مقابلة ان الوليد هو صديقه المفضل ويرافقه في اغلب اوقاته ورحلاته.

وكان لعاصي الاسبوع الماضي مشاركة لافتة في برنامج “اراب آيدول” الذي يعرض عبر محطتي MBC و LBC وزار عاصي المشتركين واسدى اليهم النصائح، وبعدها حلّ ضيفاً في حلقة اعلان النتيجة يوم السبت الماضي.

من جهة ثانية يستكمل عاصي حاليا اختيار اغنيات ألبومه الجديد الذي سيتم اصداره في الصيف المقبل، وكان قد بدأ بتسجيل اولى اغنياته في أستديو طوني سابا حيث وضع صوته على أغنية جديدة بعنوان “حبيبتي أجمل جميلات البشر” من الحان عاصي نفسه ومن كلمات الشاعر الأماراتي العصري في ثاني تعاون بينهما بعد اغنية “اميرتي يا مدللة”.

كذلك يستعد عاصي لتسجيل اغنيتين جديدتين في استديو سابا خلال الايام القادمة من الالبوم الجديد الذي يتضمن ايضاً اغنيتين للمبدع سمير صفير من كلمات نزار فرنسيس ومن توزيع روجيه خوري، واغنية من كلمات مارسيل مدور ومن الحان عاصي، كما سيتعاون عاصي ايضاً مع الموزعين داني حلو وعمر صباغة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com