بالصور – طريقي يضع شيرين عبد الوهاب بين باسل خياط ومحمود الجندي

 

متابعة – دعت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها لانتظارها خلال شهر رمضان المقبل لمشاهدتها من خلال مسلسلها الدرامي الجديد “طريقي” حيث ان استعدادات تصوير المسلسل جارية على قدم وساق.

وقامت نجمة “ومين اختار” بنشر صورتين من كواليس المسلسل حيث كان الجميع يتناول الطعام، وظهرت شيرين وهي تتوسط فريق العمل وبدت السعادة واضحة على وجهها وهي تتناول الطعام اثناء تصوير المسلسل وظهر الممثل السوري باسل خياط وهو يقف وراءها اما الممثل القدير محمود الجندي فكان جالساً الى جانبها، وعلقت قائلة: “محمود الجندي، سوسن بدر، باسل خياط، تامر حبيب، محمد عادل، محمد ممدوح، محمد شاكر، تيمور تيمور، كواليس مسلسل طريقي”.

مسلسل “طريقي” من تأليف تامر حبيب ومن اخراج محمد شاكر ويشارك في بطولته الى جانب شيرين عبد الوهاب نخبة من نجوم الدراما. وتدور قصة المسلسل حول فتاة تحلم بالغناء منذ الصغر، ولكن يقابلها العديد من العقبات والمشاكل التي تتغلب عليها في النهاية من أجل تحقيق حلمها.

من ناحية ثانية، اطلقت شيرين عبد الوهاب أغنية وطنية جديدة لمساندة الجيش المصري في حربه ضد الارهاب، تحت عنوان “جنودنا رجالة”، والتي تعاونت فيها مع زوجها السابق الموزع الموسيقي محمد مصطفى، حيث يعد هذا التعاون هو الأول لهما منذ انفصالهما والاغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، ومن الحان عمرو مصطفى.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com