بالصور – شيرين عبد الوهاب: احتمال ان اتزوج المخرج طوني قهوجي… والطالبة التونسيّة إشراق تغادر السهرة الثانية من ستار أكاديمي

لم يتمكّن الجمهور من السيطرة على حماسه وتشجيعه الكبيرين للنجمة المصريّة شيرين عبد الوهاب، لحظة إطلالتها على مسرح “ستار أكاديمي”، مفتتحة السهرة الثانية بأغنية “داء السيطرة” مع الطالبة المصريّة شيرين يحيا.

كما اطلت شيرين على مسرح ستار اكاديمي بثلاث اطلالات مختلفة في البداية مع اغنية “داء السيطرة”، وثاني اطلالة في اغنية “في ليلة”، والاطلالة الثالثة ضمن لوحة منفردة لأغنيتها “ومين اختار”. وقد عبرت “بنت النيل” عن سعادتها بمشاركتها في السهرة الثانية من البرنامج، وحيّت المؤلف الموسيقي الياس الرحباني، الشاعر أمير طعيمة، وكلّ أعضاء اللجنة، والجمهور، والملحن حسن الشافعي والموزع توما وابنتيها مريم وهنا، كما باركت للفنانة اصالة على زواج ابنتها شام. وقد خصت مخرج البرنامج طوني قهوجي بتحية خاصة وقالت بعفويتها المعهودة وخفة ظلها “احتمال اتزوجه قريباً”. وكان لافتاً تفاعل شيرين على المسرح حيث رقصت وتمايلت على انغام اغنياتها ومازحت الجميع.

سهرات “ستار أكاديمي” الأسبوعيّة، والتي تشكّل محطّة ينتظر فيها المشاهدون رؤية طلاّبهم المفضّلين، ومراقبة مدى تقدّم أصواتهم على مدى أسابيع تواجدهم في أكاديميّة الفنّ والنجوميّة، تشكّل أيضاً محطّة إبداع وابتكار لأجمل اللوحات الإستعراضيّة، التي يظهر فيها الطلاّب بأبهى صورة، ويستعرضون فيها تحسّن آدائهم صوتاً وغناءً ورقصاً.

لوحة “See Saw” وأغنية “Beautiful liar” أدّتها كلّ من ليا مخّول من لبنان ودعاء السبيعي من مصر، ثمّ لوحة “الرسائل” وأغنية “إلّي جاي أحسن” بصوت مينا عطا من مصر وعلي شدّاد من لبنان، فيما أدّى اللبناني إيلي إيليا والمصري محمّد شاهين أغنية “لمّا ع طريق العين” ضمن لوحة “الفخّار”، وغنّت ابتسام تسكت من المغرب “سهرانين” ضمن لوحة “Circular Podium”.

وبعد ما أشارت مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة الى أنّ الآتي أجمل في سهرات “ستار أكاديمي”، أعلنت رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان أنّ الموسم العاشر يبشّر بالخير، قائلة: “الطلاّب مبلشين منيح، وعلى أمل أن يتطوّروا سريعاً”. من جهته، قال عرّاب المواهب الياس الرحباني: “لما الموسيقى بترجع تعلى، الأمور بتهدى بالعالم، وبتخفّ الحروب”، فيما رأى الشاعر طعيمة أن الإطلاع أكثر على الثقافات الموسيقيّة، والغناء بلغات متعدّدة والمزج بين الألوان الموسيقيّة تفيد الفنّان في مشواره الغنائيّ.

ومن اللوحات الإستعراضيّة الى الديوهات الغنائيّة، وديو أغنية “آخدني معك” مع ريتا سليمان من لبنان و عبد السلام الزايد من الكويت. أيضاً، ديو أغنية “حسدتنا العالم” مع غادة الجريدي من تونس وليث أبو جودة من فلسطين، فيما أدّى الطالب السعودي ريان عبد الرحمن أغنية “أنا سعودي”، في تحيّة لبلده، بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربيّة السعوديّة.

وقبل الوصول الى اللحظة الحاسمة، لحظة إعلان النتائج، وقفة مع مراتب التوب 5 الأسبوعيّة، والتي أظهرت في الأسبوع الأول دخول اللبناني إيلي في المرتبة الخامسة، المصريّة شيرين في المرتبة الرابعة، الجزائريّة كنزة في المرتبة الثالثة، الفلسطيني ليث في المرتبة الثانية، لتحتلّ المرتبة الأولى ليا من لبنان، وتنال جائزة السفر الى اليونان، أما المفاجأة فكانت إعلان رئيسة الأكاديميّة فوز ليا بحضور حفل الفنانة العالميّة ليدي غاغا في اليونان.

وفي ختام البرايم الثاني من “ستار اكاديمي 10″، وقف الطلاّب الثلاثة النومينيه اشراق قمر من تونس، محمّد حسين من مصر، واسماعيل مناسترلي من سوريا، لإعلان نتيجة تصويت الجمهور، والتي أنقذت اسماعيل بنسبة 37.46 %، مقابل 33.76% لمحمّد و 28.78 % لإشراق.

أما تصويت الطلاّب، فجاء بنسبة 10 لمحمّد مقابل 4 لإشراق، التي غادرت البرنامج في نهاية البرايم.

الطلاّب النومينيه أطلّوا بأغنيات منفردة، حيث غنّى إسماعيل “الله شو بحبّك”، إشراق غنّت “ماروم”، ومحمّد حسين غنّى “وحكايتك إيه”.

“ستار أكاديمي” الخميس الساعة الثامنة بتوقيت لبنان ومصر على قناتي ال”CBC” وال”LBCI Drama” والجمعة الساعة التاسعة والنصف على ال”LBCI”.

إنتاج / أنديمول ميدل إيست
إخراج / طوني القهوجي
تقديم / هيلدا خليفة مدبّر

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com