بالصور- شركة (ميرا كليه) تكلل نجاح ورشة العمل الأولى من نوعها في لبنان والشرق الأوسط The New Era of Sales في قصر الأونسكو

غصت القاعة الرئيسية في قصر الأونسكو بحضور أكثر من 900 شخص يمثلون أهم الشركات اللبنانية والعربية، حيث افتتحت شركة ميرا-كليه الرائدة في مجالي استشارات إدارة الأعمال والتدريب المهني، البرنامج التدريبي الأول من نوعه في لبنان والشرق الأوسط بعنوان“Understanding The New Era Of Sales” للمدرب الاميركي العالمي دانيال وليامز.

بعد الافتتاحية ألقى الشريك الإعلامي في الشركة فراس رمضان كلمة مرحبا بالحضور ومتحدثا عن أهم الإنجازات العملية وورشات العمل السابقة التي اعتادت الشركة على إدارتها ومن ضمنها تلك الخاصة بقانوني العمل والضمان الاجتماعي، وورشات عمل قسم إدارة الموارد البشرية المختلفة، وورشات العمل الإدارية والتثقيفية التدريبية المنوعة. بعد ذلك، كانت كلمة للشريك التنفيذي نعيم الزين تحدث فيها عن سبب اختيار المدرب العالمي المعروف دانيال وليامز وعن أهمية تقنيات ووسائل التواصل الحديثة في المبيع وفي تعزيز ورفع مستوى الانتاجية الفردية، وعن سبب توجيه هذه الدعوة للشركات اللبنانية كعربون وفاء وتقدير لثقتهم بالشركة وتعاملهم معها طوال السنوات السابقة، قبل أن يمهد لدخول المدرب العالمي دانيال وليامز الذي قوبل بتصفيق حار وأدار ورشة العمل باحتراف مشهود متحدثا عن أهم وأحدث أساليب وتقنيات التواصل والطرق العملية المفيدة المؤدية إلى نتائج مؤكدة علميا. حضر الحفل حشد من رجال الأعمال والشخصيات الناشطة وبعض السياسيين المهتمين بعالم إدارة الأعمال، بينهم ممثل الوزير أسعد حردان د. بطرس سعادة – عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد العمالي العام، السفيرة الدولية غرازييلا سيف.

شاهدوا الصور

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com