بالصور – شاكيرا في لوس انجلوس سعادة وثقة وجمال دون مكياج

بعد فوزها على حبيبها السابق في الدعاوى المقدمة بحقها، اصبحت النجمة الكولومبية شاكيرا تظهر وهي مليئة بالحب والسعادة والحياة وقد رصدت البابراتزي المغنية الشقراء في مطار لوس انجلوس وهي على طبيعتها وكانت واثقة من نفسها بشكل كبير وتظهر جمالها الطبيعي دون ماكياج وكانت تضحك امام الكاميرا التي تلاحقها للمرة الثانية في اقل من شهر في زيارة لهذه المدينة.

واختارت شاكيرا (36 عاماً) ان ترتدي قميص ابيض فضفاض مع سروال جينز ممزق واسدلت شعرها الطويل الاشقر على كتفيها وكانت السعادة لا تفارق وجهها.

وعلى عكس باقي النجمات، هذه ليست المرة الاولى التي تخرج فيها شاكيرا دون مكياج فقد رصدتها الباراتزي في عدة اطلالات لها مع حبيبها وهي بثياب رياضية ودون مكياج. وكان لافتاً وصول شاكيرا بمفردها الى لوس انجلوس حيث تركت حبيبها لاعب كرة القدم جيرار بيكيه (27 عاماً) يهتم بطفلهما ميلان (9 اشهر).

وكان حبيب شاكيرا السابق “أنتونيو دي لاروا” وهو نجل الرئيس الارجنتيني السابق قد رفع دعوى طالب فيها شاكيرا بقسم من ثروتها مقابل مهنته كمدير أعمالها وقد كشفت شاكيرا عن رسائل إلكترونية أرسلها انتوني لها تثبت بأنه لا يحق له بأي مبلغ مادي منها مما سيعفيها عن دفع مبلغ يقدر بـ 100 مليون دولار .

نذكر ان شاكيرا وجيرار بيكيه رُزقا بطفل اسمياه “ميلان” في اواخر كانون الثاني.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com