بالصور – سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد مسؤولة الفان كلوب… وتستكمل مشوارها

بشجاعة وجرأة وقدرة جبّارة على التحمّل، تتابع سيرين عبد النور مشوار يومياتها بكثير من الإهتمام. هذه المرّة، تطلّ بكل إنسانيتها على مخيّم للنازحين السوريين الهاربين من حرب فيها الكثير من الألم والخوف والرعب، ويلجأون الى مخيمات العراء، لكنها آمنة أكثر من بيوتهم القائمة بين شوارع وأحياء القتل والخوف.

هنا إلتقت سيرين بهؤلاء العزّل، وقدّمت لهم بعض المساعدات الممكنة، لكنها أيضاً قدّمت لهم دفء المحبة والطمأنينة، ونقلتهم الى بؤرة الضوء، علّ العالم يعود ليراهم وينتبه لهم. ليس المكان للإستعراض ، بل للمساعدة التي يمكن أن تقدّمها لهم، مادية ربما لكن معنوية أيضاً.

في نقلة مختلفة وبعيدة عن التوقّعات، تشارك سيرين عبد النور بعض سيدات المجتمع في جمعية “زونتا” التي همّها دعم المرأة اللبنانية وتشجيعها على أخذ مكانها الصحيح والمناسب في المجتمع. هو لقاء سيدات لكنه أيضاً مناسبة للتشجيع والتأييد ولفت النظر الى أهمية أن تنشط سيدات المجتمع في مجالهن الذي يحتاجه مجتمعنا اللبناني الشرقي.

أليست كافية هذه النشاطات؟ في رحلة “بلا حدود”؟ … لا، فأمام سيرين واجباً من نوع آخر. إنه نادي المعجبين والمعجبات. جاؤوا يحتفلون بها، هي نجمتهم المحبوبة والجميلة، لكنها مناسبة أيضاً لتحتفل سيرين عبد النور بعيد ميلاد مسؤولة الـ “فان كلوب”. نادي المعجبين بالنجمة التي لم تأخذ النجومية دون واجب إنساني ورسالة. هو إحتفال بسيط، لكنه يعني الكثير للمحبين والمعجبين وللنجمة التي لا تهمل مناسبة تخص محبيها…

“بلا حدود”، رحلة يوميات سيرين عبد النور، التي أثّرت بكل من يشاهدها ويتابعها وما زالت مستمرة في حلقات أخرى، على قناة “الآن”.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com