بالصور- سلاف فواخرجي مكرمة في وزارة الخارجية السورية

1

تسلمت الممثلة سلاف فواخرجي جائزة افضل اخراج عن فيلم “رسائل الكرز” والتي نالتها من مهرجان نيودلهي السينمائي الدولي حيث قام نائب وزير الخارجية د. فيصل مقداد بتكريمها وبتسليمها الجائزة وذلك بعدما وصلت الجائزة الى وزارة الخارجية السورية عبر السفارة السورية والسفير السوري د.رياض عباس في الهند والسفير الهندي “مان مهران بهانوت” في سوريا.

وكتبت سلاف تعليقاً طويلاً على صفحتها الخاصة عبر موقع انستغرام شكرت فيه اهتمام بلادها بها وقالت: “اليوم تشرفت بتكريمي من السيد نائب وزير الخارجية د. فيصل مقداد، وتسليمي جائزة احسن اخراج التي نلتها من مهرجان نيودلهي السينمائي الدولي والتي وصلت الى وزارة الخارجية السورية عبر السفارة السورية والسفير السوري د.رياض عباس في الهند والسفير الهندي مان مهران بهانوت في سوريا … شكرا لاهتمام وزارة الخارجية في بلدي”.

وتابعت: “شكراً لوزارة خارجية بلادي ، شكرا للدكتور فيصل المقداد على اهتمامكم الكبير والغالي… هذه المرة الأولى التي تشهد فيها أروقة الوزارة المشغولة دائماً بالشؤون السياسية والديبلوماسية تكريم فنّانٍ سوري”.

واضافت: “اليوم شرفٌ كبيرٌ لي أن أدخل مبنى وزارة الخارجية في بلدي مكرّمة، هذه الوزارة التي طالما مثّلت سوريا أفضل تمثيل، العمل بين أروقة هذه المبنى لخدمة بلادنا عريقة الحضارة، وجزيلة العطاء.. حلمٌ يراود مخيّلة الكثير من السوريين، كثيرون يحلمون بأن يكونوا سفراء لسوريا، ولهم أقول يمكنكم ذلك دائماً.. فقط اعملوا بصدق.. بحب، آمنوا ببلادكم، بقدراتكم، بما تصنع أيديكم ومخيّلاتكم، دون أن يشغل بالكم طول الطريق، أو الوصفات الجاهزة للنجاة، والنجاح، لا ترضخوا لابتزاز الفاسدين، وراكبي أمواج الشهرة الزائفة.” “ربما اليوم أبدو أكثر يقيناً بأنّ (رسائل الكرز) وصلت، كما كتبناها صوتاً وصورةً بصدق، وحب.. وسنكمل ما بدأناه حتى لو أراد البعض وضع العصي في العجلات.”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com