بالصور- زياد برجي وزوجته احتفلا بعيد ميلاد ابنتهما

متابعة خاصة: احتفل الفنان زياد برجي وزوجته سنا بعيد ميلاد ابنتهما نور التي بلغت عامها الاول امس الجمعة الموافق في 28 تشرين الاول/اكتوبر، حيث قام “برجي” بنشر مجموعة من الصور من جلسة تصوير مميزة جمعت ابنته نور مع والدتها “سنا”.

زياد عبّر عن سعادته ان ابنته نور بلغت عامها الاول ووصفها بالملاك. واكد ان هذه هدية عظيمة من عند الله. وطلب من الرب ان يحفظها له ولوالدتها. وتعهد ان يكون الاب الذي تفتخر به.

“برجي” تلقى الكثير من التعليقات من قبل الجمهور الذي تمنى لـ “نور” بعامها الاول العمر الطويل والصحة.

من جهة ثانية، يستكمل “برجي” تصوير فيلمه السينمائي الجديد “بغمضة عين” من انتاج شركة “فالكون فيلمز” للإنتاج الفني ومن كتابة هيام ابو شديد ومن اخراج سيف شيخ نجيب، ومن بطولة مجموعة من الممثلين نذكر منهم اضافة الى “برجي” كل من دوجى حجازي، هشام حداد، دانا، وسام سعد (أبو طلال)، هبة داغر، سعد القادري، عباس جعفر، الياس الزايك، سلطان ديب ومي سحاب.

زياد برجي سبق ان ألمح أن دوره في الفيلم سيكون بمثابة مفاجأة للجمهور ومحبّيه. وفي حديث خاص لموقع “بصراحة” مع زياد برجي، أكد أنه سيجسد دور أبن البلد اليوم مثلما جسده سابقاً المبدع أحمد الزين، وسيطرح الفيلم الصورة الحقيقية والواقعية لأبن البلد الذي يواجه الحرب الإقتصادية والإجتماعية والنفسية، التي تواجه جميع أبناء البلد، وأضاف أن الفيلم يتضمن قصة حب جميلة وبعض المحطات الكوميدية، إلى جانب ثلاث أغنيات من غنائه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com