بالصور-روتانا تحتفي بأنغام وتطلق ألبومها الجديد من القاهرة

عن المكتب الاعلامي: في أجواء مبهرة خطفت الأنظار ، وحازت على إعجاب الحضور ، أقامت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ، موتمراً صحفياً ضخماً للفنانة أنغام ، إحتفالا بألبومها الغنائي الجديد “أحلام بريئة” ، بحضور الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات ، وذلك في فندق الماريوت بالقاهرة ، وحضره حشد كبير من أهل الصحافة والإعلام والفنانين.

بدأ المؤتمر الصحفي بكلمة للإعلامية جومانا بوعيد ، التي أشارت إلى أن مصر هي وطن كل العرب ، كانت وستظل نبض العروبة ، والفن ومحور أساسي في كل المجالات ، وعندما نذكر الفن ، نذكر مصر ، والليلة الحدث مهم ، روتانا بريادتها وأنغام بصوتها ، وهو التعاون الذي تكلل بالنجاح الكبير.

وفي بداية حديثه قال الأستاذ سالم الهندي : سعادتي كبيرة بهذا التواجد الكبير من أهل الاعلام المصري والعربي ، فمصر عزيزة على قلبي ، وسعادتي كبيرة لأن مصر عادت أقوى ، وبدون الفن المصري لا يوجد فن في الوطن العربي ، و”تحيا مصر”.

وأشار سالم الهندي أن أي علاقة بين طرفين ، من الممكن أن تحدث فيها بعض الهفوات وأن العلاقة تدوم طالما كانت متينة ، مشيراً إلى أن شركة “روتانا” من أكثر الشركات التي تحافظ على نجومها ، ومن النادر جدا حدوث أي مشاكل قد تصل للقضاء ، إلا لو وصل الأمر لطريق مسدود ، مؤكدا أن شركة “روتانا” لا يمكن أن تستمر بدون فنانيها ، مشيراً أن ألبوم “أحلام بريئة” حقق النجاح الكبير ، وأن أنغام أعادتنا بألبومها الجديد ، لزمن الفن الجميل.

وفي بداية كلامها ، قدمت أنغام الشكر لكل الحضور على تقديرهم ، وقدمت الشكر لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات ، وللأستاذ سالم الهندي ، على التنظيم المبهر للمؤتمر الصحفي ، واهتمامها ودعمها الدائم ، مشيرة إلى أن “روتانا” قدمت لها كل شئ من أجل نجاح الألبوم ، مؤكدة ان هذا الأمر أسعدها كثيرا ، لأن أي فنان عندما يجد شركة كبيرة تقف بجانبه وتدعمه من القلب ، فهذا أمر جميل ورائع يدفعه لتقديم الأفضل دائما ، مشدده على تقديم الشكر لكل العاملين في شركة “روتانا” على المجهود الكبير المبذول.

وأضافت أنغام : عقدي مع شركة “روتانا” من أبسط ما يكون ، ولا يوجد أي شروط معقدة ، أو تفاصيل صعبة ، وأنا في قمة سعادتي بتواجدي في كيان كبير مثل “روتانا” ، وهناك مشاريع كثيرة قادمة أيضا ، مشيرة إلى إنها إنسانة محظوظة اليوم لوجود النجوم وأهل الصحافة والإعلام في الحفل.

وكان المؤتمر قد بدأ بعرض ريبورتاج عن حياة ومسيرة أنغام الفنية ، نال إعجاب كل الحضور ، أعقبه عرض فيديو كليب ” أهي جت” لأول مرة ، وهو العمل الذي أخرجه حسن غدار ، برعاية Sony Xperia Z5 ، وتم تصويره في لبنان.

وبعد المؤتمر الصحفي ، أقيم حفل عشاء فاخر إحتفالا بألبوم “أحلام بريئة” ، حضره العديد من نجوم الفن منهم ، سميرة سعيد ، أصالة ، ليلى علوي ، إلهام شاهين ، محمد هنيدي ، رجاء الجداوي ، خالد سليم ، المخرج طارق العريان ، السيناريست تامر حبيب ، كارمن سليمان ، مي فاروق ، بهاء الدين محمد ، عزيز الشافعي ، أيمن قيسوني ، بحضور أهل الصحافة والإعلام ، وفي نهاية الحفل شارك الأستاذ سالم الهندي ونجوم الفن ، النجمة أنغام في تقطيع قالب الحلوى للإحتفال بألبومها الجديد “أحلام بريئة” ، وسط سعادة الجميع .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com