بالصور: رشا مهدي تنتهي من المواطن أكس

انتهت رشا مهدى من تصوير معظم المشاهد الخاصة بها فى مسلسل (المواطن اكس) ، حيث تجسد رشا دور فتاة تدعى “فرح” تعشق الحرية والسهر وهى شخصية جديدة عليها تماما، وكما وافقت على الدور لأنها شخصية جديدة وبعيدة عن أدوار الفتاة الناعمة والرومانسية التى حصرت بها، وسيشاهدها المشاهد فى شكل جديد تماما.

المسلسل بتدور أحداث في شكل الفلاش باك، وبيجسد يوسف الشريف دور “أحمد قاسم” المشهور بـ “أكس” الذي يقتل في أول أحداث المسلسل في حادثة وبعد ذلك تبدأ احداث المسلسل في عرض احداث ما قبل الوفاة وعرض التحقيقات في قضية وفاته ليتمكنوا من معرفة من قتلوا وإن كان برىء او متهم ويستحق القتل، وكل حلقة يتم حل لغز من الغاز المسلسل، والمسلسل بيدور حول سؤالين اساسين ” هل أكس يستحق القتل؟ ، من الذي قتل المواطن “أكس” ؟.

المواطن اكس بيشارك رشا مهدي في بطولته كلا من إياد نصار – يوسف الشريف – محمود عبدالمغني – أمير كرارة – عمرو يوسف – نبيل عيسى – أحمد فؤاد سليم – – فادية عبدالغني – أروي جودة – شيري عادل – رضوى الشربيني – محمد فراج – زكي فطين عبدالوهاب – سيد رجب ومن انتاج شركة : مصر السينما و تأليف: محمد ناير وإخراج : عثمان ابو لبن – محمد بكير.

ويعرض على MBC Drama – ART Hekayat – Ontv Ramadan- ا لقاهرة والناس – دريم.

كما يعرض لها ايضا الجزء الثاني من مسلسل “لحظات حرجة” على قناة روتانا مصرية وقناة LBC اللبنانية.

شاهد اعلان المسلسل

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com