بالصور – ربيع بارود نجم حفل انتخاب ملكة جمال كلية الاعلام في الجامعة اللبنانية

برعاية وزير السياحة ميشال فرعون، نظمت الهيئة الطالبية في كلية الإعلام-2 في الجامعة اللبنانية حفل انتخاب ملكة جمال الكلية يوم الثلثاء 29 نيسان 2014 في منتجع الـocean blue في جبيل، بحضور عدد كبير من المساهمين والجسم الإداري والتعليمي للكلية والطلاب وأهالي المرشحات. وأحيى الحفل النجم الفنان ربيع بارود بأجمل أغانيه، الذي أعلن عن مفاجئة للملكة وهي المشاركة في الـ”video clip” القادم له، مبهراً الحضور بأغنيتين هما: “منك تعلمت” و”ورجعتلا”.

وشاركت 18 صبية من الكلية في المسابقة وحازت جوانا نصر على لقب ملكة جمال الكلية كما حلت جوانا يوسف الوصيفة الأولى وكارول قهوجي الوصيفة الثانية. وكان للجنة التحكيم الدور الأكبر في انتخاب الملكة وضمت كل من: ممثلة وزير السياحة بترا عبيد، أمينة سر كلية الإعلام-2 ربى صعيبي، الصحافي راجح الخوري، أخصائي التجميل الدكتور ابراهيم ابي عبدالله، مصمم الأزياء غابي صليبا، وصيفة ملكة جمال لبنان عام 2010 نابيلا عواد، صاحب “nameless dance academy” بيار ديب، صاحب “RSB Hosting” كريستوف ريشا، خبيرة التجميل رولا بدران وممثل عن الهيئة الطالبية في الكلية شربل غصوب.

وفازت نصر بجوائز قيمة منها: عقد من اللؤلؤ والذهب تقدمة مجوهرات خوري، سفرة برفقة الوصيفة الاولى الى “varna”تقدمة شركة “nadia travel”، إشتراك لمدة سنة في “nameless dance academy” ، عناية للأسنان كاملة لمدة سنة لدى “Bader medical center”، ضمان على حياة الملكة لمدة سنة تقدمة “boustani group”، عناية للملكة تقدمة “dermapure spa”، إشتراك لمدة 3 أشهر في منتجع الـ”ocean blue”. أما المشتركات فحازت كل واحدة منهن على ساعة ونظارة شمسية تقدمة شركات “jenanian” بالإضافة الى مستحضرات تجميل، كما كان للحضور جوائز تقدمة “nameless dance academy” وشركات “jenanian”.

وشكرت نصر بعد التتويج لجنة التحكيم والهيئة الطالبية في الكلية على هذه التجربة الفريدة، مهنأة جميع المشتركات على مشاركتهن ومضيفةً: “كنا كلنا ملكات صبايا”.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com