بالصور – ربيع الأسمر يعترف: شو بحبا أنا

 

في زمن طغت فيه الإغراءات المادية وباتت أحلام الشهرة تتغلّب على العواطف والمشاعر الإنسانية، وفي ظل الطموح الطاغي لدى عدد كبير من الفتيات يجد الفنان ربيع الأسمر نفسه مضطراً لخسارة حبيبته التي يحاول جاهداً تحذيرها من مغبّة الوقوع في براثن النفاق والزيف والوعود الواهية بعد دخولها عالم عرض الأزياء. وبعد دخولها التجربة، لا تلبث الحبيبة أن تكتشف بأن ثمة نوايا خبيثة تلوح في الأفق، وهنا يأتي دور “الطير” الذي أهداها إياه الحبيب يوماً ليذكرها بواقعها وفداحة خسارتها فتتنازل عن جائزتها لتعود إلى حبيبها… فهل يسامحها؟! هذا ما تدور حوله قصة الفيديو كليب الجديد لأغنية “شو بحبا أنا”.

وكان الفنان ربيع الأسمر قد جدّد تعامله مع المخرج إدوارد بشعلاني بعد نجاحهما العام الماضي معاً في كليب “يا ظالم” الذي حصد “أوسكار أفضل فيديو كليب لعام 2014”. وقد تمّ التصوير في بيروت على مدى يوم كامل، في حين تمّ التعامل أيضاً مع مصمم الأزياء اللبناني جو يازجي الذي ارتدت العارضات من تصاميمه الخاصة.

والجدير بالذكر أن الكليب بدأ عرضه عبر مختلف المحطات التلفزيونية، في حين لا تزال الأغنية تحصد نجاحات وأصداء إيجابية.

أما بالنسبة إلى حفلات رأس السنة، فسيحيي الفنان ربيع الأسمر هذا العام حفلين أولهما في فندق L’Heritage في عاليه، والثاني في مطعم الكروم كفريا.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com