بالصور- ذكريات الممثل وجيه صقر تبكيه

بطل برنامج “ستارز بالصف” هذا الأسبوع كان الممثل وجه صقر الذي تحمس وفرح كثيراً بالعودة إلى مدرسته ، ودخول الصفوف مع اساتذته، مستعيداً ذكريات بعضها جميلاً وسعيداً وبعضها مؤثراً جعلته يبكي بحرقة !

وصل وجه إلى المدرسة في الباص المدرسي تماماً كما الأيام الخوالي، و في الصفوف كان وجيه نفسه التلميذ الذي ترك المدرسة منذ سنوات فجلس في الصف الأول كما في الماضي إذ كان تلميذاً مجتهداً وهادئاً في الصف… في مادة علوم الحياة أخضعته معلمته لإمتحانٍ خطي فرسب فيه، ولكن حين اعادت له الاختبار شفهياً ، نجح بعد أن ساعدوه التلاميذ ! وفي صف الرياضيات، دخل متأخراً فتماماً كما في الماضي كان يهرب ليلتقي بحبيبته في مدرسة أخرى، وحين دخل الصف وجد صديقه هناك فراح يخبره عن مغامرته ، فقاصصه الأستاذ بتمارين رياضية ومن ثم جعله يحل التمارين ولكن وجيه راح يتحجج بقصص وروايات ونجح بذلك ليغادر الصف !

وفي الملعب إندمج بالجو مع التلاميذ وبوجودهم إستعاد ذكريات كثيرة وحنين كبير إلى كل زاوية في المدرسة ! وراح يخبرنا كيف كان يهرب والمشاغبات التي كان يقوم بها مع رفاقه ! وراحت تتدفق الذكريات فتأثر كثيراً خاصةً حين تذكر والده فبكى لأنها كانت المرة الأولى التي يعود فيها إلى المدرسة بدونه، إذ أن والده كان أستاذ في المدرسة ! فعزته الدنيا وخانته دموعه… ولكن ما إن دخل منتدى الرياضة في المدرسة حتى إستعاد نشاطه وراح يلعب كرة طائرة مع التلاميذ إذ كان قائد فريق كرة الطائرة في مدرسته !

وبعد الروبورتاجات مع اساتذته وصديقه ، كانت نهاية الحلقة من مسرح المدرسة التي إنطلق من على خشبته رغم معارضة الجميع له إذ أنه عانى كثيراً ليدرس التمثيل ولقي معارضة شديدة من أهله واساتذته والجميع… وعلى مسرح المدرسة أكد مرة جديدة أن قراره واصراره الشديد لدراسة المسرح كان فعلاً صائباً وفي مكانه …
يذكر أن “ستارز بالصف” فكرة يارا حرب واعدادها وتقديمها وإخراج كارين أبو جوده…
  

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com