بالصور – حقيقة اصابة أحمد زاهر بحادث سيارة في لبنان

عن المكتب الاعلامي: طمأن النجم المصري أحمد زاهر جمهوره، ونفى بشكل قطعي الشائعات التي تحدثت عن تعرضه لحادث سير في بيروت ودخوله المستشفى، مبينا أن الحادثة جرت بالفعل لكنها تعود لمشهد في مسلسل ” مدرسة الحب” ليس إلا.

وفي تصريحات خاصة قال “زاهر” إن الحادث حصل ولم يحصل، موضحاً أن مشهداً من ثلاثية في مسلسل “مدرسة الحب” جرى فيه حادث سير مؤلم يدخل بموجبه زاهر المستشفى. وقال:” أطمئن الجمهور إلى الحقيقة وأنا بصحة جيدة وسلامة وعافية تامتين”.

وحول مشاركته في مسلسل “مدرسة الحب” من خلال ثلاثية “ألف صرخة ألم ” قال زاهر إنه أعجب بالسيناريو الذي كتبته نور شيشكلي التي تعاون معها سابقا. وقال:” كان للسيناريو المكتوب بقلم شيشكلي دور كبير في اشتراكي في العمل والسبب أنه سبق لي وأن تعاونت مع نور في مسلسل “علاقات خاصة” للمخرجة رشا شربتجي”.

وتابع:” كذلك كان الترويج للعمل وإخباري من قبل الجهة المنتجة والمخرج بأن نجوما كبارا حول العالم العربي مثل كاظم الساهر سيشاركون، دورا كبيرا في الموافقة”.

وتحدث عن الثلاثية فقال إنه استمتع في العمل مع النجمة ديمة بياعة وكذلك بالوقوف أمام كاميرا المخرج صفوان نعمو، لكنه اعترف بصعوبة كبيرة في التصوير والتي أزالتها قوة الثلاثية من حيث الفكرة على حد تعبيره.

وعن شخصيته فيها اختصر بالقول:” أكون يوسف وهو مهندس في شركة مهمة يعيش حياة مستقرة، إلى أن يتعرف على مهندسة تؤدي دورها ديمة بياعة”.

وفضل عدم الخوض أكثر من ذلك في التفاصيل حفاظا على عنصر التشويق على حد تعبيره.

والمعروف أن مدرسة الحب مسلسل من 60 حلقة يقع في عشرين ثلاثية تتناول الحب بمختلف أشكاله ويشارك فيه نخبة من نجوم العالم العربي ويتم تصويره في أكثر من بلد عربي وتنتجه شركة بلاك تو للمنتج أمير نعمو.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com