بالصور – حسن الرداد يتوسط “الستات” خلال حضوره العرض الخاص لفيلمه

عن المكتب الاعلامي: حقق فيلم “زنقة ستات” بطولة الفنان حسن الرداد إيرادات إقتربت من 2 مليون جنيها خلال 72 ساعة منذ بداية طرح الفيلم بدور العرض، فلقد أكد المنتج أحمد السبكى أن إيرادات الفيلم تتزايد بشكل ملحوظ منذ العرض الخاص للفيلم، لافتا أن إقبال الجمهور جاء من أول يوم عرض،  وهو ما إضطر الكثير من دور العرض لفتح قاعات إضافية تستوعب الجمهور الذي حرص على مشاركة أبطال العمل في حضور العرض الخاص.

وأضاف المنتج أحمد السبكي أن أغنية “إبعد عني” من فيلم “زنقة ستات ” حققت أيضا نسبة مشاهدة عالية على موقع التواصل الإجتماعى اليوتيوب، حيث إقتربت من ثلاثة مليون و250 ألف مشاهد، وأضاف منتج العمل أنه سعيد بردود أفعال الجمهور حول الفيلم.

يذكر أن فيلم “زنقة ستات ”  تم طرحه بجميع دور العرض مؤخرا في مصر، فيما إحتفل أبطال الفيلم والقائمين عليه بحضور العرض الخاص بسينما نايل سيتي بمشاركة الجمهور الذي حرص على إلتقاط الصور التذكارية مع ابطال العمل.

“زنقة ستات” بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم وأيتن عامر ومي سليم ونسرين أمين وسامي مغاوري وبيومي فؤاد، ومن تأليف هشام ماجد وكريم فهمي ، وإخراج خالد الحلفاوي ومن إنتاج أحمد السبكي.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com