بالصور- جيني اسبر تتحدث عن (جاكلين): دوري ليس له علاقة بالجرأة؛ واجهت صعوبات بإتقان اللغة المصرية كوني عشت طفولتي في اوكرانيا

تجسد الممثلة السورية “جيني اسبر” شخصية جاكلين” في مسلسل “عابد كرمان” الذي سيعرض على شاشة “ام بي سي” في رمضان المقبل.

وتدور احداث المسلسل حول عميل عربي يدعى “عابد كرمان” يتجسس لصالح المخابرات المصرية من داخل اسرائيل في الفترة ما بين حرب 67 وحتى حرب اوكتوبر 73.

وقالت جيني اسبر في تصريحات خاصة لـ “ام بي سي” “انها تجسد شخصية فتاة فرنسية تدعى جاكلين تعيش قصة حب مع بطل العمل عابد كرمان الذي يجسد شخصيته الممثل السوري تيم الحسن الذي يسافر الى فرنسا لرؤيتها وهناك تتوسع علاقاته مع المخابرات.

واضافت جيني: “ان ما مميز دورها عن بقية الادوار واعطاها نكهة خاصة هو ادخال بعض الجمل باللغة الفرنسية على اللهجة المصرية في سياق الحوار”.

وحول اتهامها بتقديم الادوار الجريئة قالت جيني: “كثيرون يتهمونني بتقديم أدواراً جرئية، لكنني لم أجد، إلى الآن، أية جرأة في الشخصيات التي أديتها في الدراما، ودور “جاكلين” ليس له علاقة من قريب أو من بعيد بالجرأة”.

واشارت جيني الى ان هذا المسلسل اضاف الى رصيدها الفني خبرة وتجربة جديدة وخاصة انها المشاركة الاولى لها في الدراما المصرية.

وكشفت “اسبر” انها واجهة صعوبات في اتقان اللهجة المصرية لانها لم تشاهد في صغرها افلام مصرية كونها قضت طفولتها ومراهقتها في اوكرانيا.

نذكر أن قصة مسلسل “عابد كرمان” مأخوذة عن الرواية التي كتبها المؤلف الراحل “ماهر عبد الحميد”، سيناريو وحوار “بشير الديك”، إخراج نادر جلال، ويشارك في بطولة المسلسل “تيم الحسن”، “فادية عبد الغني”، “ريم البارودي”، “إبراهيم يسري”، “محمد وفيق”، “عبد الرحمن أبو زهرة”، “ميرنا المهندس”، “شيرين” و”جيني أسبر” وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com