بالصور – جوائز احتفاليات أضواء مهرجانات جونية الدولية

هنأت هيئة “مهرجانات جونية الدولية” في ختام فعالياتها الاحتفالية، خمسة فائزين أول في التنافس حول أفضل اللقطات الفوتوغرافية للألعاب النارية التي أطلقت في افتتاح المهرجانات على طول امتداد خليج المدينة، في احتفالية أضواء باتت تنافس مثيلاتها في العالم.

جرى الاحتفال في فندق مديسون في جونية، وسلم خلاله الفائزون هدايا قيمة، تراوحت بين بطاقات ذهاب وإياب على متن الخطوط الجوية الوطنية “طيران الشرق الأوسط” إلى لندن وأثينا واسطنبول، وبين حواسيب متطورة من شركة ستس.
وشرحت لجنة الحكم للحضور الآلية التي اعتمدت لانتقاء الصور الفائزة، في حين سلم الجوائز مندوبون عن الشركتين الوطنيتين، لكل من طوني درغام وجو كرم ونادين عبود وجاد صافي وايلي شيحا.

يذكر أن التنافس قدم فرصة لمحبي التقاط الصور من اللبنانيين وغيرهم للحصول على جوائز مميزة، من خلال نشر ثلاثة صور لكل مشترك خلال 48 ساعة، على تطبيق الهاتف الذكيّ الخاصّ بمهرجانات جونية الدولية. وقد انتقت لجنة الحكم المؤلفة من خمسة خبراء 20 مشتركا للتنافس في النهايات وفتحت باب التصويت للعموم . وقد تألق الخمسة الفائزون بناء على نسبة تصويت 50 % من الجمهور و50 % من تقييم الحكام.

ووفق آلية التنافس، تحتفظ “جمعية أصدقاء المدينة” فيليوبيليس التي أسسها نعمة افرام،ونجحت للعام الرابع على التوالي في حجز مقعد متقدم لها على خريطة المهرجانات الدولية من خلال تنوع عروضها الفنية والثقافية والترفيهية والتربوية والبيئية، بحق التصرف بالصور الفائزة.

يذكر أن “جمعية أصدقاء المدينة” لا تبغي الربح، وتساهم في تحقيق التنمية المستدامة للمدن اللبنانيّة. وتتمثّل رسالتها بمساعدة البلديّات على توفير حياة أفضل للأهالي والمواطنين. كما تركّز في عملها على تطوير الإنسان، وإطلاق مشاريع اجتماعيّة، واقتصاديّة وبيئيّة وسياحيّة، بهدف تحديث وتحسين البنية الإجماليّة للمدينة.

ومن أجل إنجاح مهمّتها، تسعى الجمعيّة إلى تنظيم حلقات دراسيّة ومحاضرات ودراسات فنّية تتّصل بمختلف المجالات والمسائل. وتشمل أهدافها الأساسيّة تفعيل دور الشباب، تنظيم المهرجانات، تعزيز السياحة، وتفعيل رخاء الأفراد والمجموعات.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com