بالصور – جمهور كبير يستقبل وائل جسّار بكثير من الحبّ في كازابلانكا

 عاد الفنان اللبناني وائل جسّار من المملكة المغربية بعد رحلة فنية أحيا خلالها عددا من الحفلات الغنائية متنقلا بين عدة مدن، ليغني لجمهوره الكبير في المغرب أحدث أغانيه وأجملها. وقد أستقبل جمهور المغرب الفنان اللبناني بكثير من الحفاوة والحبّ. وكان في كلّ مرة يقدّم سهرة تتفوّق على سهرة سابقة. وفي هذه الرحلة المميزة في بلاد الذواقة والسمّيعة، وجد وائل جسّار أن جمهوره يكبر بين رحلة ورحلة. وبين حفلات الدار البيضاء وطنجة، كانت لوائل فرصة ليستشعر مدى محبة الجمهور المغربي في كل المدن والمناطق وليس فقط في العاصمة. وقد كان بعض الجمهور يأتي من مدن بعيدة لحضور حفلات يغني فيها وائل أحلى الغناء وأحدث أغانيه من ألبومات سابقة ومن ألبومه الجديد.

لكن عودة وائل لم تكن عادية فقد وقّع على عقود لأكثر من حفلة يحييها في الموسم القادم في مختلف المدن المغربية، بعد رأس السنة الذي سيحيي حفلته في الأردن في فندق أنتركونتيننتال.

من بيروت وقبل سهرة رأس السنه يحيي وائل فرح صديق من كبار رجال الأعمال اللبنانيين. وعن أصداء ألبومه الغنائي الجديد “كل دقيقه شخصيه” يقول وائل ، يمكنكم سؤال شركة “أرابيكا” عن أصداء الألبوم وحجم الإنتشار الذي يحققه.

والحمدلله لمست أصداء الألبوم في المغرب من خلال أداء الجمهور في السهرات للأغاني التي بدا الجميع وقد حفظوها عن ظهر قلب. وهذا أمر يسعدني ويجعلني أتأكد أن تعبنا فريق العمل وأنا لم يكن عاديا ونتائجه ظهرت منذ الأسبوع الأول لطرح الألبوم. وهنا لا يسعني إلا شكر الجمهور الذي منحنا إعجابه وهذه أفضل مكافأة يطلبها الفنان… رضى جمهوره.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com