بالصور- جمعيّة عيّاش الطفولة أنارت العام الدراسي لخمسين طالبٍ وطالبة وبصمة انسانية لرامي عياش، نادر الاتات وسارة الهاني

نظّمت جمعية عياش الطفولة التي يرأسها البوب ستار رامي عياش حفل عشائها الخيري السنوي في مجمّع VCC في بعقلين مسقط رأس عياش وذلك بهدف جمع التبرعات لخمسين طالب وطالبة من كافة المدارس الشوفيّة لأجل تغطية تكاليف عامهم الدراسي بدءاَ بالاقساط المدرسية مروراً بالكتب والقرطاسية ووصولا الى مصاريف النقل. وقد احيا السهرة النجوم رامي عياش، سارة الهاني ونادر الاتات ايماناً منهم بقضية الجمعية وتشجيعاً لأعمالها الخيرية الانسانية وذلك بحضور رؤساء بلديات بعقلين والمناطق المجاورة ووجوه امنية واجتماعية واعلامية بارزة .

بداية افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني قبل ان تلقي مديرة عياش الطفولة السيدة داليدا عياش كلمتها التي أكّدت من خلالها على ضرورة مسح دمعة كل طفل محتاج متمنيّة ان تتمكن الجمعية في العام المقبل من تغطية الاقساط المدرسية لاكبر عدد من الطلاب في لبنان .

كذلك القى نائب رئيس الجمعية الدكتور ناصيف فرحات كلمته مرحباً بالحضور ومثنياً على كرمهم وعطاءاتهم مؤكداً على فخر بعقلين ومنطقة الشوف بنجم صاحب ايادٍ بيضاء هو رامي عياش آمن بهذه الجمعية وجيّر لها كل طاقاته وامكاناته.

قدّم الحفل النجم الاعلامي شادي خليفة الذي بدوره القى كلمة ترحيب بالموجودين وبالنجوم الضيوف مثنياً على دورهم الانساني القيّم الى جانب فنّهم الراقي والمتميز.

ولم يغادر الحضور الحفل قبل الساعة الرابعة صباحاً بعدما قضوا اوقاتاً ممتعة مع فرقة أحلام للرقص الشعبي والنجوم رامي عياش ونادر الاتات وسارة الهاني الذين ابدعوا غناءً واطربوا الساهرين الذين غادروا الحفل حاملين في قلبهم وذاكرتهم لحظات فنية وانسانية نادرة.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com