بالصور- جمعية (مروج المحبة) تحتفل بعيد الميلاد في منطقة الاشرفية

اقامت جمعية مروج المحبة الخيرية في الاشرفية لرئيسها المختار الياس جريس، حفلها السنوي لمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة في “اودوتوريوم” راهبات العازارية في الاشرفية، في حضور النواب: ميشال فرعون، نديم الجميل وجان أوغاسبيان، عضو مجلس بلدية بيروت ايلي حاصباني ومخاتير المنطقة، والاعلامية السيدة جاكلين شلهوب وبعض من اهل الصحافة واعضاءالجمعية وحوالى 800 طفل .

بعد النشيد الوطني واغاني الميلاد، قدم النواب الهدايا للاطفال، وتمنى النائب اوغاسبيان “ان ينعم لبنان بالسلام والمحبة والوئام والاخوة”.

بدوره اعلن النائب الجميل “عن اقامة حفلات الميلاد في السادسة مساء الخميس المقبل، بدءا من منطقة كرم الزيتون سيرا على الاقدام حتى ساحة ساسين، حيث نقطة التلاقي بين مختلف المواطنين والاطفال من كل الطوائف والمناطق اللبنانية، مشيرا إلى أن هذه الحفلات ترافقها فرق فنية للترفيه عن الاطفال، وسيقام عرض للخيالة في قوى الامن الداخلي وتوزيع الهدايا والحلويات.

من جهته اشاد النائب فرعون “بنشاطات والتزامات الجمعية في ظل المحبة والبسمة في قلوب البائسين من اهالي المنطقة”، منوها “بلفتات الجمعية الانسانية تجاه العائلات الفقيرة خصوصا في مناسبات الاعياد”. وأبدى تفاؤله “بأجواء العيد التي تجمع الجميع على المحبة”. وقال “ليس علينا تقديم الهدية فقط بل العمل على ايجاد القيم المسيحية بما يحفظ كرامة الانسان وحريته”.

بعد انتهاء الحفل انتقلت شبيبة مروج المحبة بموكب جريس تكسي الضخم حيث حضّره خصيصا” السيد سليمان جريس صاحب مكتب جريس تكسي لعيد الميلاد وموسيقى خاصة بأجواء العيد ، وجالوا في انحاء منطقة الاشرفية وضواحيها وصولا” الى منطقة انطلياس مرورا” بأسواق فرن الشباك الحازمية الدكوانة سد البوشرية الجديدة الزلقا ، ونذكر ان هذا الموكب سيجول طيلة اسبوع العيد في انحاء بيروت ليزرع الفرحة والبسمة على وجوه الاطفال.

الصور بعدسة جوسلين جريس

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com