بالصور- توزيع جوائز (توني) … ايما ستون وحبيبها يخطفان الأنظار

فازت مسرحية “وانس” الغنائية التي تحكي قصة حب بين شابة موسيقية وعازف بيانو ومغن هاجر إلى إيرلندا بحصة الأسد في حفل توزيع جوائز “توني أواردز” الذي أقيم مساء الأحد في نيويورك، حاصدة ثماني جوائز.

ونالت مسرحية “وانس” التي رشحت للفوز إحدى عشرة مرة بثلاث من أهم الجوائز وهي جائزة أفضل مسرحية كوميدي غنائية وجائزة أفضل مخرج لمسرحية غنائية (جون تيفاني) وجائزة أفضل ممثل (ستيف كازي).

وحصدت المسرحية أيضا خمس جوائز عن الفئات الآتية: أفضل سيناريو وأفضل صوت وأفضل توزيع موسيقي وأفضل إضاءة وأفضل ديكور.

وفازت مسرحية “كلايبورن بارك” للمخرج بروس نوريس بجائزة “توني أواردز” عن فئة أفضل مسرحية، فيما نالت مسرحية “ديث أوف أيه سيلزمان” للمخرج آرثر ميلر جائزة أفضل مسرحية قديمة يعاد إخراجها. أما جائزة أفضل مخرج مسرحي فمنحت إلى مايك نيكولز.

وحصدت مسرحية “بيتر أند ذي ستاركاتشر” خمس جوائز عن فئات أفضل ممثل في دور ثانوي (كريستيان بورل) وأفضل أزياء وأفضل ديكور وأفضل صوت وأفضل إضاءة.

وقد أقيم حفل “توني أواردز” للسنة الثانية على التوالي في مسرح “بيكون” في نيويورك وحضره ثلاثة آلاف شخص. (بحسب ما ورد في أ ف ب).

وكان لافتاً حضور النجمة ايما ستون (23 عاماً) التي تألقت بفستان ابيض مع حبيبها اندرو جارفيلد الذين شاركا في الحفل وحازا على اهتمام عدسات المصورين التي لاحقتهما والتقطت لهما صور تظهر شغف “ايما” بحيبها.

شاهدوا الصور

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com