بالصور- تكريم المخرج كميل طانيوس … وزوجته الجميلة دائماً الى جانبه

كرّمت بلدة “جوار الحوز”، في المتن الجنوبي، إبنها المخرج كميل طانيوس، في التاسع والعشرين من آب الماضي، في باحة كنيسة مار يوحنا، على مجمل أعماله في مجال الاخراج، مع عدد من وجوه المنطقة التي لمعت في مجالها؛ الممثلة تقلا شمعون، الرسام شارلي خوري، والفنانين بول وبيار بطرس.

حضر الحفل عدد كبير من أبناء البلدة، وعلى رأسهم رئيس البلدية جان انطوان، المختار سمير شمعون، كاهن رعية مار يوحنا الأب جورج أبو جودة، لجنة الوقف، وعدد من الشخصيات الاعلامية والرسمية، للتعبير عن محبتهم وفخرهم الكبير بإبن “جوار الحوز” الذي أصبح اليوم إسماً لامعاً في عالم الاخراج في لبنان والعالم العربي.

وعبّر طانيوس، في كلمة له، عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم، خاصة أنه يأتي من مسقط رأسه، والبلدة التي أمضى فيها طفولته، وبقيت حتى اليوم مصدر وحي وإلهام له في مسيرته المهنية. وشدد على ان التكريم عندما يأتي من الأهل، يكون صادقاً، ويضاهي بأهميته آلاف الجوائز والدروع.

وشكر كميل عائلته التي لها الفضل الأكبر بوصوله الى ما هو عليه اليوم؛ والديه اللذين تعبا في تربيته، زوجته الاعلامية ماريال بعيني التي تبقى السند الأكبر له، وابنته.

ولم ينسَ أن يشكر كل الاشخاص والشركات والمؤسسات الاعلامية التي عمل معها، وعلى رأسها الـmtv، التي يكمل فيها اليوم مسيرة 20 عاماً من العمل في مجال الصورة.

تكريم جديد يضاف الى مسيرة حافلة بالأعمال التي طبعت الشاشات اللبنانية والعربية بأسلوب خاص، يعد طانيوس من خلاله بإكمالها بالعمل الدؤوب والإندفاع ذاته.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com