بالصور- تغريدات تتحول الى قنابل موقوتة… ما سبب هذا الحقد على الفنانة أحلام؟

يبدو ان ما يجمع احلام بالتوتير اكثر من علاقة نجمة تستعمل هذا المنبر للتغريد بل تطورت هذه العلاقة يومًا بعد يوم لتصبح اولوية للتواصل مع معجبيها ولتتحول احياناً الى عنواين كثيرة تجمعها الشتيمة المتبادلة بينها وبين متتبعيها.

تدخل صفحة احلام لتعرف ما هو جديدها الفني وما هي مشاريعها المقبلة فتكتشف انها تحولت الى صفحة تجمع الادعية الدينية من جهة والمعارك والحوارات النارية المتبادلة بينها وبين متتبعيها من جهة اخرى فاحلام “السهلة الاستفزاز ” لا تترك فرصة الا وترد فيها على كل من ينتقدها او يتطاول عليها بعبارات نابية فترد له الصاع صاعين وتفجر قنابلها الموقوته فتتحول التغريدات الى “سيناريو مراهقين “.

فاحدهم طلب منها ان تعتزل الفن الهابط طالما انها تتمتع بالتقى والورع فاجابتة ب “كش”، وواحد آخر تجرأ ونعتها باحقر العبارات (ونحن نستنكر متل هذه العبارات كائن من كان مطلقها)، فبدل من لن تضغط على زر الـ (delete) فضلت الرد قائلة “الفاجرة امك “.

تعليقا على ما يحصل على صفحة احلام، نتسائل لماذا هذا الكم من الحقد والكره تجاه احلام من قبل شريحة يبدو انها ليست بقليلة، وهل احلام مسؤولة عن ذلك نتيجة تصرفاتها وردات فعلها في الآونة الاخيرة؟ وهل من الممكن ان تتدارك الموضوع وتحافظ على القليل من صورة نجمة الخليج الاولى التي رافقتها لمدى اعوام سبقت؟ وهل احلام مستعدة للتعالي عن بعض المراهقين والانخراط بتحضير اعمال افنية ام انها تفضل ان تستمر باللعبة حتى النهاية لنصحو يوميًا على رواية جديدة من روايات احلام.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com