بالصور- تعيين نادين لبكي سفيرة لبرامج المسؤولية الإجتماعية

عن المكتب الاعلامي: شراكة إنسانية وإجتماعية جمعت ABC الشركة اللبنانية الرائدة في تجارة التجزئة والمطور العقاري للمجمعات التجارية مع المخرجة والممثلة اللبنانية المعروفة نادين لبكي. فقد أعلنت ABC اليوم عن تعيين لبكي سفيرة لعلامتها التجارية لبرامج المسؤولية الإجتماعية والتي تقوم على دعم العديد من القضايا الإنسانية والإجتماعية والبيئية والصحية. الحفل كان مناسبة أيضاً لإزاحة الستار عن زينة موسم الأعياد وإضاءة شجرة الميلاد داخل مجمع ABC في الأشرفية بمشاركة أطفال مركز سرطان الأطفال في لبنان وبحضور صاحب ورئيس مجلس إدارة ABC روبير فاضل والسيدة لبكي وحشد من أهل الإعلام والمدونين.

لبكي التي تميّزت بإيصال السينما اللبنانية الى العالمية، عُرفت أيضاً كناشطة ودعمها العديد من القضايا الإنسانية والإجتماعية، وهذا يتناغم مع إستراتيجية ABC التي تولي برامج المسؤولية الإجتماعية أهمية قصوى. وستكون لبكي السفيرة الداعمة والمشاركة والمؤثرة في نشر رسالة ABC وكافة القضايا والمبادرات المبتكرة التي تساهم في تطوير المجتمع اللبناني.

وفي معرض تعليقها على هذه الشراكة قالت لبكي:” يسعدني المساهمة مع ABC في كافة القضايا الإنسانية والإجتماعية التي تحرص الشركة منذ تأسيسها على دعمها في سبيل خدمة المجتمع اللبناني. خاصةً وأننا نمر بمرحلة صعبة في لبنان وهناك العديد من المشاكل والتحديات التي تواجهنا وتهدد حياتنا وحياة أطفالنا وعلى رأسها مشكلة النفايات. على أمل أن نترك بصمة وأن نحقق التغيير لبناء مستقبلٍ أفضل”.

مدير عام مركز سرطان الأطفال في لبنان هنا الشعّار شعيب قالت خلال الحفل:” مناسبتنا اليوم هي دليل على الأمل وحب الوطن على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها البلد”. شعيب وجهت الشكر ل ABCعلى دعمهم مركز سرطان الأطفال في لبنان على مرّ السنوات، وللمخرجة ندين لبكي على حسها الإنساني، وأكدت في الختام أن القليل لمركز سرطان الأطفال بإمكانه أن يعمل فرق كبير في حياة أولادنا.

أطفال مركز سرطان الأطفال في لبنان الذين أضاءوا شجرة الميلاد العملاقة وزينة الميلاد داخل أروقة مجمع ABC أشرفية، أضافوا معنى جديد للعيد، ونشروا الأمل وثقافة الحياة للبنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com