بالصور – تجربة النجومية من شركة جاي.ام.آر للإنتاج والنشر لصاحبها الموزع الموسيقي جان ماري رياشي

1هل تحب الغناء؟ أو العزف على آلة موسيقية؟ هل لديك فرقة موسيقية؟ هل تبحث عن جلسة تسجيل محترفة؟ هل أنت بحاجة إلى هدية تقدّمها لهذا الشخص المميز الموهوب في حياتك؟

فقد أطلق الموزّع الموسيقي اللبناني جان-ماري رياشي، الملحن الشغوف والمنتج اللبناني ومؤسس وصاحب شركة “جاي.ام.آر” للإنتاج والنشر “تجربة النجومية” بهدف تشجيع المواهب الفتيّة المحلية على دخول الساحة الفنية والإحتفال بتوسع استديوهات “جاي.ام.آر” التي أصبحت تضم أربع غرف للتسجيل الحي وغرفة للتصحيح التقني أي “ألماسترينغ”. هذه الحزمات الثلاث مخصصة للأطفال والهواة والملحنين وكتاب الأغاني او المغنين.

أقيم الحدث في مبنى أوبرا محلات “فيرجن ميجاستور” في وسط بيروت في حضور وسائل الإعلام والأصدقاء والزملاء والأقرباء.

فرصة فريدة من نوعها تسمح لصاحب الموهبة بالإستفادة من مهارات ومواهب وخبرات بعض أهم منتجي الموسيقى ومهندسي“تجربة النجومية” لناحية الصوت في المنطقة داخل إستديو فني عالي الجودة.

قد تكون هاوياً موهوباً يحب الغناء أو العزف على آلة موسيقية وتريد تسجيل أدائك بشكل محترف. أو قد تكون عازفاً أو مغنياً محترفاً تسعى إلى إنتاج .وتسجيل أعمالك بأعلى المستويات في  استديو فني مجهز بأحدث المعدات. أو لديك أطفال يحبون الغناء وتريد تسجيل أغنيتهم المفضلة في الاستديو .

وقامت فرقة البوب/روك اللبنانية “أدونيس” التي تتعاون حالياً مع المنتج جان-ماري رياشي على تسجيل ألبومها المقبل، بتأدية اغنيتين في حفل الإطلاق “تجربة النجومية” في محلات “فيرجن ميجاستور” في وسط بيروت في 27 تشرين الثاني. أعضاء الفرقة ، الذين تعرفوا على استديوهات “جاي.ام.آر” عبر الحزمة المحترفة(Pro-Package) من “تجربة النجومية”، عبروا عن حماسهم حيال المنتج الذي اعطاهم فرصة العمل مع معدات حديثة في عالم التسجيل وسمح لهم إستكشاف آفاق جديدة في الموسيقى التي يصنعونها.

وقد منحهم إيمان جان-ماري رياشي العميق في المواهب الموسيقية الفرصة لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم. لا يهم من تكون، “تجربة النجومية” تضمن لك خلق ذكريات تدوم مدى الحياة.

تباع الحزمات الثلاث حصرياً في جميع فروع محلات “فيرجن ميجاستور”.

في سياق منفصل قدم رياشي بالتعاون مع شركة هيربال اسنسز أول حفل غنائي من نوعه في الشرق الاوسط تم بثه عبر الانترنت بعنوان ” حب وإنسى” واحيته الفنانة الشابة لارا إسكندر في 14 كانون الاول الجاري وقد تمكن الجمهور من التفاعل مع لارا من خلال موقع الكتروني إنشيء خصيصاً لهذه المناسبة، اما التذاكر فتوفرت إلكترونيًا وكان الحفل مجانياً وبث من الإستوديو ، اذ انه كان بمثابة إختبار لمدى نجاح التجربة.

هذا ويضع رياشي اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد “بالعكس 2” الذي من المقرر أن يبصر النور في شهر شباط المقبل وسيشهد مفاجآت عديدة على صعيد الأصوات التي ستشارك في أغنيات الألبوم. وقد سبق واعلنت لنا النجمة يارا في مقابلة خاصة مع موقع “بصراحة” انها ستشارك في هذا الالبوم ايضاً بعدما شاركت في النسخة الاولى منه… ويذكر أن البوم بالعكس الاول لاقى نجاحاً كبيراً ومزج فيه رياشي الموسيقى الغربية بالشرقية بشكل مميز وعصري، وشارك بالغناء فيه كل من يارا، ورامي عياش، ولارا إسكندر وعبير نعمة…

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com