بالصور – (بيروت نايت لايف) تحتفل بانجازات جديدة في فندق لو غراي

 أعلن موقع BeirutNightLife الموقع الرائد للترويج للسياحة في لبنان عن إطلاق مبادرات جديدة وذلك خلال حفل إفتتاح Cherry on the Rooftop في فندق لوغراي في وسط بيروت.

ولقد تم الإعلان عن أربع مبادرات جديدة من قبل أشهر موقع إلكتروني في لبنان وذلك بحسب تصويت جوائز ” .” For Lebanon أولى تلك المبادرات هي إطلاق مجلة كل ثلاث أشهر بعد الإنجاز الذي تحقق في المجلة السنوية المجانية والتي تغطي أكبر الإحتفالات والمناسبات والأماكن السياحية في بلاد الأرز. أما المبادرة الثانية فتختصر بإطلاق برنامج BeirutNightLife الإذاعي والتلفزيوني على كل من ال م تي في و إذاعة NRJ.

وقال جان غالو مدير مجلس إدارة ومؤسس BeirutNightLife: “إسمحوا لي أن أعبر عن إمتناني بوجود السيد غوردن كامبل غراي في هذا الحفل وفي هذا المكان الجميل. لقد كان لدينا رؤية منذ تسع سنوات بأخذ صورة لبنان المشرقة إلى مستويات عالمية. في عام 2009 قامت العديد من وسائل الإعلام العالمية بالحديث عن BeirutNightLife وهو دليل على النجاح الذي حققه الموقع. وكجزء من جهودنا المتواصلة لتطوير والرقي بسوق العمل اليوم في عام 2011 نقدم للبنان البرامج الإذاعية والتلفزيونية والمجلة الجديدة”.

وقام السيد غالو بالكشف عن المبادرة الرابعة والتي تتمثل بإطلاق موقعين جديدين: “وأنه من دواعي سروري أن أعلن عن إطلاق النسخة الجديدة من BeirutNightLife وذلك لتغطية أهم الأحداث في مدينة دبي من خلال موقع www.pingdubai.com. أما الموقع الثاني فهو هدية خاصة لجميع اللبنانيين ويتمثل بموقع www.dineoutlebanon.com وهو أول موقع إلكتروني ودليل فيديو لأشهى المأكولات والمطاعم في البلد،” أضاف غالو .

وبدوره رحب كريستوف هيزبروك مدير عام فندق لوغراي بالحضور وقدم Cherry on the Rooftop كأحد أجدد الإضافات التي تستقطب السياح. وشدد السيد هيزبروك على أن المكان الجديد والذي يقدم المأكولات والمشروبات في موقع يطل على الوسط التجاري في بيروت لإنه سيستقطب العديد من اللذين يحبون السهر في الأماكن المكشوفة. كما قام بدعوة الحضور والأصدقاء لزيارة المكان وبالإستمتاع بالليالي الصيفية.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com