بالصور -بعد سفر حبيبها روبرت باتنسون، بالجرم المشهود كريستين ستيوارت مع رجل في الظلام فمن هو؟

لا شك في انها من اكثر النجمات اللواتي تسببن بصدمة عام 2012 ، انها كريستين ستيورات التي خانت حبيبها روبرت باتينسون مع المخرج “روبرت ساندرز” المتزوج من ليبرتي روس ولديه ولدان.

ولكن يبدو ان نجمة سلسلة افلام توايلات (23 عاماً) احبت ان تطبق المثل القائل “غاب القط العب يا فار” فلم يمض ساعات على سفر حبيبها “باتنسون” حتى ترددت معلومات انها شوهدت مع المخرج “ساندرز” مرة جديدة مساء الاحد حيث كانت تتناول العشاء مع بعض الاصدقاء في مطعم مكسيكي في كاليفورنيا ولكن عند خروجها من المطعم كانت عدسات البابراتزي بانتظارها فالتقطت لها صوراً وهي تصعد الى احدى السيارات التي يقودها رجل، وعلى الرغم من الظلام الدامس الا ان معلومات صحفية تساءلت هل هذا الرجل هو “روبرت ساندرز”؟ وذلك لعدة اسباب اولاً وجه الشبه الكبير بين الرجلين، والسبب الثاني هو السيارة الذي كان يقودها الرجل المجهول وتملك نفس مواصفات سيارة “ساندرز”.

وقد حدث هذا اللقاء بين كريستين والرجل في ظل غياب حبيبها روبرت باتنسون الذي غادر في نفس اليوم الى لوس انجلوس.

وكانت فضيحة قد هزّت الوسط الفني بعد انتشار صور لكريستين ستيوارت مع مخرج فيلمها Snow White And The Huntsman روبرت ساندرز وهما في وضع حميم في تموز/يوليو 2012 بعدها قام الثنائي باصدار بيان اعتذار الاولى من حبيبها والثاني من زوجته واولاده.

سيارة المخرج روبرت ساندرز

نشير ان ليبرتي روس زوجة المخرج روبرت ساندرز قد طلبت الطلاق منه بعد فترة من شيوع هذه الفضيحة.

كريستين ستيورات اثناء خروجها من المطعم المكسيكي مع بعض الاصدقاء

النجم روبرت باتنسون حبيب كريستين

ليبرتي روس زوجة المخرج روبرت ساندرز واولاده

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com