بالصور – بعد رعي الأغنام….إبنة الفيس بريسلي تعمل في تقديم الأسماك والبطاطا

يبدو أن ابنة ملك البوب الأميركي الراحل، إلفيس بريسلي، لا تكف عن مفاجأة معجبيها، حيث بدأت مؤخرا العمل في شاحنة لتقديم شطائر الأسماك والبطاطا.

ونقلت صحيفة “صن” البريطانية عن جاستن وكيم سكايلز اللذين يملكان الشاحنة ومقهى “كينغز أرمي” قولهما إن ابنة بريسلي، ليزا ماري، وزوجها مايكل لوكوود، “يحبان مساعدتنا في عملنا”.

وأضافت كيم أن “ليزا تحب أن تختبر طريقة عيشنا”، مشيرة إلى أننا “كنا نضحك سوياً لأن الزبائن لم يتعرفوا عليها، وكانت تستمتع بذلك”.

وتساعد ليزا وزوجها صديقيهما في تحضير شطائر السمك والبطاطا، رغم أنهما يعيشان في قصرهما الذي تبلغ قيمته أكثر من 14 مليون دولار في مقاطعة شرق ساسكس الانكليزية.

يشار إلى أن صداقة جمعت بين الأشخاص الـ4، بسبب ارتياد بريسلي وزوجها عازف الغيتار مايكل لوكوود المقهى باستمرار، منذ انتقالهما إلى بريطانيا منذ عامين.

وكان مصدر مقرب من ليزا ماري بريسلي، قال إنها وعائلتها التي تقيم في إنكلترا اقتنت مؤخراً قطيعاً من الأغنام تهتم به في العقار الكبير الذي تسكنه في غرب ساسكس.، مشيراً إلى أن تسلمت الأغنام قبل 6 أسابيع، وهي مسرورة لأن ولديها التوأم هاربر وفينلي سيحظيان بفرصة معرفة معنى العمل في الأرض. (بحسب ما ورد في يو بي اي).

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com