بالصور- بحضور نجوى كرم الذهبي، المصمم طوني يعقوب أطلق مجموعته الجديدة للعام 2012

عرض الصمم اللبناني طوني يعقوب مجموعته Couture 2012 في بيروت وسط أجواء تميزت بالإبتكار والتجدد. وقد اختار يعقوب لهذه المجموعة اسم Privee. وكما الإسم فقد حملت الفساتين رؤية المصمم الخاصة التي شهدت مزجاً جديداً للألوان والقصات والقماش وحضرها نخبة اختارها المصمم لتشاركه العرض الأول لمجموعته، الذي اقيم في مكان خاص تميز بالحميمة أعادنا به المصمم إلى عروض شانيل وديور في الستينيات.

أكثر ما أراد يعقوب إبرازه في المرأة في هذه المجموعة هو أنوثتها؛ فقد اختار يعقوب أن يعيد للمراة إغراءها الغير المبتذل كما كانت في العصر الذي استوحى منه تصاميمه أي الثمانينات!

و قد جسّد طوني يعقوب الإغراء الأنثوي في أزياءٍ غمرت جسد المرأة بقصات مفصلة لتحدده بدقّة وتضعه في إطارٍ مبتكر لامرأة عصريّة وأنيقة.

المجموعة زينتها حبوب الكريستال التي أصبحت تميّز تصاميم يعقوب وامتزجت ألوانها بشكل جديد ولافت فشهدت خلطاً بين الأخضر والكحلي كما الأحمر والبنفسجي والأحمر والكحلي، الزهروالأحمر، الرمادي والزهر.أما الأقمشة فقد أتت غنيّة ومبتكرة وبعضها خاص بالمجموعة حمل توقيع أبرز الماركات العالمية ومنها jacob chlefert- ruffocoli-vema- lugi verga.

ذهب طوني يعقوب في هذه المجموعة إلى ابتكارات ميّزت جسد المرأة وحاكت إغراءها الأنثوي فأتت النتيجة إبتكارات ثوريّة وعرضاً خطف أنفاس حاضريه.

وقد حضر الحفل عدداً كبيراً من الشخصيات الفنية والاجتماعية على رأسهم شمس الغنية نجوى كرم وملكة جمال لبنان السابقة رهف العبد الله وغيرهما من الوجوه المعروفة.

نترككم مع الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com