بالصور – انهيار لوبيتا نيونغو على المسرح وانجلينا جولي تطفئ غيرتها بقبلة وجنيفر لورانس تحاول سرقة الجائزة منها

التقطت عدسات البابراتزي صوراً للنجمة جنيفر لورانس وهي تمازح الحائزة على لقب افضل ممثلة مساعدة الكينية لوبيتا نيونغو وراء الكواليس في حفل الاوسكار الذي اقيم مساء الاحد على مسرح دولبي في لوس انجلوس، هوليوود.

وفي لقطة مميزة، شوهدت “لورانس” (23 عاماً) التي كانت مرشحة لنيل جائزة افضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم ” American Hustle” وهي تحاول ممازحة ان تخطف الجائزة من يد “لوبيتا نيونغو (23 عاماً) التي خطفت الجائزة من امامها كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم ” 12Years a Slave” ولاحقاً شوهدت “لورانس” وهي تبارك لـ “لوبيتا” وتحتضنها.

كذلك شوهدت النجمة العالمية انجلينا جولي وهي تحتضن وتهنئ “لوبيتا” بحصولها على جائزة الاوسكار خاصة بعدما انتشرت تقارير عن غيرة “جولي” منها بسبب قيام “براد بيت” بمغازلة “لوبيتا” علناً وامام الجميع في حفل سابق منذ اسابيع مما تسبب بغضب انجلينا منه.

وكانت “لوبيتا” قد وصلت الى الحفل وسرقت الاضواء بفستان ازرق حمل توقيع دار ازياء “برادا” فبدت بكامل اناقتها وجمالها. وبعد اعلان النتائج وفوز فيلم ” 12Years a Slave” بعدة جوائز واعتلت اسرة الفيلم المسرح لاستلام الجائزة تفاجأ الجميع باصابة لوبيتا بنوبة بكاء هستيري وانهيارها على المسرح من شدة الفرح فتسببت بصدمة لكل المحيطين بها.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com