بالصور – انفجار سيليكون (مغشوش) بثدي بريطانية يقتل جنينها

ألقت سيدة بريطانية باللوم على حشوة سليكون من نوع “بي أي بي” في مقتل جنينها، معتبرة أن تمزق الحشوة وتسرب السليكون منها تسبب في تسممه.

وقالت السيدة سوزاني (31 عامًا) المقيمة في مدينة وايدنيز الإنجليزية: “لقد مرضت لعدة سنوات، بعد أن تمزقت الحشوة وتسرب السليكون في جسدي.. هذا السليكون يفترض أن يستخدم في حواشي الفراش وليس في البشر. إذا كان تسبب في مرضي، فليس عندي شك في أنها قتلت طفلي الصغير الذي لا حيلة له “بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وتابعت الأم التي تعمل مساعدة في إحدى الصيدليات البريطانية: “أعتقد أن السم الموجود في جسدي وجعلني مريضة جدًّا هو الذي قتل طفلي. لا أحد يستطيع أن يؤكد إذا ما كانت هناك علاقة بين الحشوة الممزقة وموت ابني، لكن أنا أعرف أني كنت بصحة جيدة قبل زرع هذه الحشوة، لكن بعدها أصبحت دائمًا مريضة”.

وتنتظر سوزاني -التي تحرص على زيارة قبر طفلها “إيفان” الذي توفي في الأسبوع الـ27 من الحمل- إجراء جراحة لإزالة الحشوة التي زرعتها عندما كانت في السادسة والعشرين من عمرها.

وأضافت: “عندما قررت أن أزرع الحشوة اعتقدت أني أعرف كل المخاطر. لم أعتقد يومًا أن فقد ابني سيكون واحدًا منها”.

واستطردت الأم الحزينة: “أنا أريد إجراء تحقيق في هذا الأمر، لاعتقادي أن ابني كان يفترض أن يكون على قيد الحياة الآن لولا هذه الحشوة. التفكير أن الحشوة التي ربما تكون لعبت دورًا في وفاته تقتلني أنا”.

ولم يجد الأطباء تفسير موت ابنها، لكن سوزانا تريد أن تحذر باقي السيدات اللاتي يمكن أن يواجهن القدر نفسه.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com