بالصور – امرأة (مو شور) مثيرة وتحمل دهشة الايحاءات الربيعية

مساحات شاسعة من الألوان الزاهية، تحتل تصاميم غناء، عابقة بايحاءات الربيع، ومشبعة بالفرح، وتؤكد أن للأناقة وجهها البسيط والحميم، حيث ظهرت ثاني مجموعات المصمم Moe Shour هدلة، انسيابية، ورقيقة كـ “براعم الحلويات” التي اتخذها عنواناً للمجموعة التي حملت اسم Candy Blossoms، وصورها في منزل لبناني تراثي وحديقة مفتوحة على افق فني واسع، وقدمت لموسم ربيع وصيف 2012.

وتحتل انطباعات الموسم مختلف جوانب مجموعة Candy Blossoms لناحية الشكل والمضمون. فقد اعتمدت القصات المختلفة أساساً لتصاميم انسيابية، رقيقة كالورود، يكاد التطريز يخلو من ملامحها، كون الموديل الغني الذي تم ابتكاره، يكفي لتكريس الأناقة الراقية اساساً في المجموعة، ويغنيها بفن التصميم الحديث واللمسات العصرية. وتنسجم مختلف القطع مع بعضها من حيث التصميم، اذ يطغى عليها موديل موحد، هو عبارة عن أساس قصير في الجانب الداخلي من التصاميم Base، بينما تتشكل فوقه طبقة غنية من التول، تمنح التصميم ذلك المدى الأنثوية الساحر، وتعزز حضور الأناقة في كل فستان على حدى.

هذا الخيال العصري في التصميم، منح الألوان مزاياها الفريدة. فالانطباعات الموحدة بالتصميم، تتمايز في الألوان، حيث يترك كل لون روحه الخاصة المزدانة بأزهار شكلت من نسيج القماش نفسه، ونسجها المصمم Moe Shour من الدانتيل والغيبير لتؤكد انتماء المجموعة الى براعمها المتموجة في الحدائق الربيعية. ولعل الألوان المتنوعة بين الزهري، البنفسجي، المرجاني Coral Blush، والأحمر الهادئ (لون الأحمر البطيخي) تجسد حالة من التفرّد الراقي باعتماد ألوان جريئة، تكفي لتكريس حضور الموسم في كل التصاميم.

التصاميم التي ابتكرها المصمم Moe Shour على نحو مميز، بدت ساحرة بانطباعات أٌقمشة الساتان التي أعطت الفساتين زخماً أنثوياً راقياً، وأقمشة التول التي عززت أناقة التصاميم، والأورغنزا التي رسمت حدوداً أوسع لفن التصميم من خلال الحجم الكبير الذي تمنحه للفساتين، بالاضافة الى أقمشة الدانتيل الناعم والكيبير التي تضفي على اطلالة المرأة سحر الأنوثة الراقي.

وليس بعيداً عن الفساتين التي قدمت في هذه المجموعة، يطل فستان الزفاف الساحر من بريق الأحلام وعالم الجمال اللامتناهي. هذا الفستان الذي بدا بلون الأبيض المكسور Off White، تحيط به على الجانبين مساحات من الخيال أوجدها قماش التول، وقد طرزت سائر مساحاته العليا بأحجار شواروفسكي المتوسطة الأحجام، وأتى، على غرار فكرة مجموعة Candy Blossoms مميزاً بالأساس القصير في داخله الملاصق للجسم Base مكسواً بـ عدة طبقات من قماش التول التي حددت معالمه الساحرة، وهو تصميم يرقى لأن يكون قطعة من أحلام كل عروس في ليلة زفافها.

مجموعة Candy Blossoms للمصمم Moe Shour، ابداع من انطباعات الربيع وتحرر ألوانه ودهشة الايحاءات، وهي صورة جميلة عن فن مبتكر تُحدد معالمه في كل تصميم.

شاهدوا الصور

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com