بالصور- امرأة المصمم عبد محفوظ سرقت الأضواء بسحرها وارستقراطيتها

جمع المصمم عبد محفوظ عالم الأحجار الكريمة بفن “الريترو”، بعدما اضاف لمسات عصرية قطفت من الحدائق السرية أزهاراً رقيقة، ما أظهر المرأة التي يحاكيها Charming Chic، وذلك في أحدث مجموعاته لموسم ربيع وصيف 2013 التي قدمها ضمن اسبوع الموضة في روما.

المجموعة بدت متناسقة بروح واحدة لجهة القصات العصرية والخطوط العامودية التي ميزت التصاميم، وهي أقلام ملونة، متعددة القياسات بامتدادها النحيف والسميك والرفيع، وتنحني مع الجسم متناغمة مع القصات الملاصقة له، بما يبرز أنوثة المرأة وجمالها بما يمنح الجسم طولاً متناسقاً وأنيقاً. كما تميزت المجموعة بشفافيتها لناحية ابراز أنوثة المرأة بطريقة راقية، عبر أقمشة الدانتيل الناعمة والـ “فيليه” والـ “كريب”.

وطغت الورود النافرة باشكال وأحجام متعددة على التصاميم، مرفقة بلمعية أرستقراطية كرّستها أحجار الكريستال التي أضفت جمالية بالغة مستوحاة من علم الأحجار الكريمة، فبدت المرأة في هذه المجموعة Aristocratic Gem Collector، التي ترضي شغفها باقتناء القطع النفيسة والثمينة، ما يزيدها تألقاً في عالم الأضواء.

كما استخدم ألوان غير تقليدية مثل Poppy Red، Sky Way، والأسود والأخضر ولون AloeWash المشتق من البيستاش، والـ Banana Cream المشتق من الأصفر.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com