بالصور – امرأة المصمم روبير ابي نادر ساحرة وجريئة

عالم من الأناقة الاستثنائية، احتوته مجموعة مدهشة من الفساتين المبهرة تختصر الجرأة الأوروبية، والتكنيك العالمي في التطريز، ورؤية فنية في ابراز أنوثة المرأة الساحرة، جسدها المصمم روبير ابي نادر في مجموعة تبعث على الذهول من أزياء الهوت كوتور.

خليط مميز من الأٌقمشة الحساسة مثل الموسلين، وهدلة من الريش المتطاير، اختفت معالمها خلف نقوش نافرة بالأحجار الكريمة بلون الفستان نفسه، طرزّها المصمم روبير ابي نادر بدقة، معتمداً تقنية الأبعاد الثلاثية في التطريز ليحوّل كل قطعة من تصاميمه الى لوحة تشكيلية بانطباعات الورود والفراشات، تحتفظ بوقع مميز، ومستقل. وظهرت على فساتين جريئة بدت باللون الأسود، والذهبي، والأزرق البترولي والابيض، محافظاً على خصوصية التصاميم لجهة ابراز الأنوثة بجرأة راقية، من خلال قصات عصرية وأنيقة تكشف جانباً من الجسم عند الكتفين أو الساقين او الظهر، وترسم جوانب أخرى بلغة حالمة. وأرفقت الفساتين بحقائب يد تكمل مشهد الأناقة في الاطلالات المميزة.

فستان الزفاف، الذي ينتمي أعلاه الى شفافية المجموعة وأناقتها بسحر الموسلين المطرز، يحتفظ أسفله باستقلالية من خلال اللون الأبيض الملائكي المطرز باحجار الكريستال المتلألأة، ما جعل منه حلماً يتجسد في ليلة الأحلام، تتوّجه طرحة غير تقليدية، وتاجاً ملكياً مرصعاً بالأحجار الكريمة، جعل منه المصمم روبير ابي نادر سحراً يتبخر جمالاً في ليلة العمر.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com