بالصور – النجوم في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية.. وجاستن بيبر يصطحب والدته لاول مرة الى الحفل

بعد أن حقق النجم الكندي الشاب، جاستن بيبر، نجاحاً باهراً بحفل توزيع جوائز “أم تي في” للموسيقى الأوروبية لعام 2012، حيث حصل على 3 منها، استكمل المغني الشهير نجاحاته حاصداً 3 جوائز أخرى في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية.

وذكرت وسائل إعلام أميركية أن بيبر كان نجم حفل توزيع الجوائز الذي جرى على مسرح نوكيا في لوس أنجلس، أمس الأحد.

وحاز بيبر على جوائز “فنان العام”، و”أفضل فنان موسيقى الروك والبوب”، و”أفضل ألبوم لموسيقى الروك والبوب)، عن ألبوم “بليف”.

واللافت أن النجم الكندي الذي تخفق له قلوب ملايين الفتيات لم يصحب إلى الحفل النجمة سيلينا غوميز أو غيرها من حسناوات هولييود، بل اختار أن ترافقه والدته.

وحققت المغنية الشهيرة نيكي ميناج نجاحاً، بعد أن حصدت بدورها جائزتين، وهما “أفضل مغنية لموسيقى الراب والبوب”، و”أفضل ألبوم لموسيقى الراب والهيب هوب”، عن ألبوم “بينك فرايداي: رومان ريلوديد”.

وعلى عكس حفل توزيع “جوائز إم تي في” للموسيقى الأوروبية، لم تغادر النجمة السمراء ريهانا هذا الحفل خالية الوفاض، فقد فازت فيه جائزة “أفضل ألبوم سول وآر إن دبي”، عن ألبومها “توك ذات توك”.

وفاز النجم آشر بجائزة “أفضل مغني سول وآر إن دبي”، وبيونسيه (“أفضل مغنية سول وآر إن دبي”)، والمغنية الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا (“أفضل مغنية لاتينية”)، وكارلي راي جيمبسن (“أفضل نجم صاعد لهذا السنة”.

وذهبت جائزة “أفضل مغنية بوب وروك” إلى النجمة كيتي بيري، و”أفضل مغنية كاونتري” إلى المغنية تايلور سويفت و”أفضل فرقة بوب وروك” إلى فرقة مارون 5.

وفاز المغني لوك براين بجائزة “أفضل مغني موسيقى ريفية”، وليدي أنتيبيلوم (أفضل فرقة ريفية)، وكيري أندروود (أفضل ألبوم للموسيقى الريفية) عن ألبومها “بلون أواي”، وأديل (أفضل مغنية معاصرة)، وتوبي ماك (أفضل مغني ملهم)، وديفيد غيتا (أفضل فنان للموسيقى الراقصة الإلكترونية)، ولينكين بارك (أفضل فرقة روك بديل).

يشارإلى أن جاستن بيبر فاز بـ3 جوائز من حفل توزيع جوائز “أم تي في” للموسيقى الأوروبية لعام 2012، وهي عن “أفضل أداء رجالي”، و”أفضل أغنية بوب”، و”أفضل مؤدي مسرحي”.

ويذكر أن أكثر ما أثار الدهشة في الحفل، هو مغادرة المغنية الأميركية ريهانا هذا الحفل خالية الوفاض، مع أنها كانت مرشحة لنيل 6 جوائز. (بحسب ما ورد في UPI).

AMERICAN MUSIC AWARDS 2012: THE FULL LIST OF WINNERS
Artist of the year: Justin Bieber
New artist of the year: Carly Rae Jepsen
Pop/rock female artist: Katy Perry
Pop/rock male artist: Justin Bieber
Pop/rock band, duo or group: Maroon 5
Pop/rock album: Justin Bieber, Believe
Country female artist: Taylor Swift
Country male artist: Luke Bryan
Country band, duo or group: Lady Antebellum
Country album: Carrie Underwood, Blown Away
Rap/hip-hop artist: Nicki Minaj
Rap/hip-hop album: Nicki Minaj, Pink Friday: Roman Reloaded
Soul/R&B female artist: Beyonce
Soul/R&B male artist: Usher
Soul/R&B album: Rihanna, Talk That Talk
Alternative rock artist: Linkin Park
Adult contemporary artist: Adele
Latin artist: Shakira
Contemporary inspirational artist: tobyMac
Electronic dance music artist: David Guetta

شاهدوا الصور
 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com