بالصور- النجوم في افتتاح روتانا كافيه… والنجاح مستمر

شهدت العاصمة الأردنية مساء الأربعاء 25 أبريل 2012 عرس فنيّ ضخم بكل المقاييس، فقد انشغلت شاشات التلفزة والإذاعات في الأردن وتوجهت الأنظار والحشود إلى مكان واحد في شارع الرينبو وسط العاصمة لتواكب حدث افتتاح روتانا كافيه – عمان.

بدأ الحفل بزفة أردنية تقليدية الساعة التاسعة مساء، بحضور السيد سالم الهندي رئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والسيد فراس خشمان نائب الرئيس، والسيد جمال الطاهر ممثلاً عن شركة الطاهر للإستثمار السياحية وعدد من مدراء روتانا. كما وحضر الحفل عدد كبير من نجوم روتانا منهم عمرو دياب، إليسا، حاتم العراقي، شذى حسون، منصور زايد بالإضافة إلى دينا حايك وعدد من النجوم الأردنيين، منهم نبيل صوالحة، زين عوض، رامي خليل ومتعب صقر.

بعد أن شق النجوم والضيوف طريقهم بصعوبة وسط الحشود التي تجمّعت في الشارع للقائهم، تم قص شريط الإفتتاح. بعدها رحبت الإعلامية ميراي عيد بالحضور ودعت السيد فراس خشمان لإلقاء كلمته التي نوّه فيها الى التوسع الملحوظ الذي تشهده مقاهي روتانا في أغلب الدول العربية، مشيراً الى رؤية الأمير الوليد بن طلال التي تتبلور يوماً بعد يوم، وإدارة ودراية السيد سالم الهندي للمواضيع وللشركة. كما عبر السيد خشمان عن فرحته بهذا الحدث لسببين : الأول كون هذا الافتتاح إنجاز جديد لروتانا والثاني كونه ابن المملكة الأردنية والتي يعود إليها دائماً ليستفيد منها ويفيدها. وختم كلمته بشكر الحاضرين داعياً إياهم جميعاً “لتذوّق الموسيقى” !

تلت كلمة السيد خشمان كلمة ترحيبة ألقاها السيد جمال الطاهر، شكر فيها الحضور عامة وشركة روتانا خاصةً لإهتمامها الكبير وتعاونها مع شركة الطاهر للإستتثمار السياحي.

بعد الكلمات الترحيبية بدأ الحفل الغنائي حيث قدم كلّ من الفنانون منصور زايد، حاتم العراقي، شذى حسون، ودينا حايك باقة من أجمل أغانيهم. وفي ختام الحفل تم قطع قالب الحلوى والتقاط الصور التذكارية وإعلان افتتاح روتانا كافيه – عمان رسمياً ضمن سلسلة روتانا كافيه المنتشرة في المدن العربية.

وبما أن الحفل كان مقتصراً فقط على المدعوين، قامت الحشود التي أدت الى إغلاق شارع الرينبو في عمان إلى احتلال أسطح الأبنية المجاورة للكافيه لمتابعة الحدث. واحتراماً لكل هذه الحشود قامت إدارة روتانا بنقل الحفل مباشرة على شاشة الرينبو العملاقة ليتسنى للجميع مشاهدة فعاليات الاحتفال.

يذكر أن هذا الحدث صوّر بعدسة المخرج كميل طانيوس وسينقل على شاشة روتانا في الأيام العشر المقبلة. كما وأنه برعاية : أمنية، مزايا، يوروب كار، ورعاية إعلامية من راديو روتانا أف أم الأردن.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com