بالصور- النجمة نوال الزغبي تألّقت في (تاراتاتا) بعد غياب وفيديوكليب 1100 يبصر النور قريباً جداً

نشرت صفحة النجمة نوال الزغبي على موقع فايسبوك صوراً خاصة من حلقة “تاراتاتا” التي صورّتها نوال الى جانب الفنان فايز السعيد لصالح تلفزيون دبي والتي ستعرض يوم الاحد المقبل.

وقد غنّت نوال باقة من أجمل أغنياتها الجديدة ولاقت أغنية 1100 استحسان جميع الحاضرين فصفّقوا لها بدون توّقف خاصة وان هذه تعتبر الاطلالة الاولى لنوال بعد غياب طويل وبعد اصدار البومها الجديد عن شركة ميلودي “معرفش ليه”

وفور انتهاء الحلقة دعت نوال الفنان فايز السعيد والضيفين الآخرين ومجموعة من الزملاء الصحافيين الى العشاء في مقهى petit cafe في انطلياس ودار الحديث حول البوم نوال الجديد ولم تترّدد نوال من التوقيع على البومها واهدائه لمدعويها.

من ناحية أخرى تستعد نوال للتوجه إلى القاهرة بعد عرض كليب أغنية “ألف وميّة” وذلك لدعم ألبومها الجديد في مصر وتصوير كليب أغنية “هنا القاهرة” أيضًا مع المخرج هادي الباجوري.

كما تحيي في الحادي عشر من أيّار/مايو حفلا خاصًا في مدينة العقبة (الأردن) لصالح جمعية شركات التأمين الأردنيّة، وتسافر إلى المغرب لإحياء حفلا غنائيًا ضمن مهرجان “موازين” العالميّ في 24 أيّار/مايو

كما تلّقت نوال عروضاً كثيرة لبرامج تلفزيونية عربية شهيرة كستاراكاديمي ونجم الخليج وقد صوّرت مؤخراً الحلقة الاخيرة من برنامج “لو” تعرض بعض حوالي الشهر على قناة mbc

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com