بالصور – النجمة الهوليوودية في قمة الاناقة بفستان زهير مراد

30BCFB7C00000578-3421778-image-m-140_1454200672540

متابعة – بصراحة: اختارت النجمة Marisa Tomei ان تحضر حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي السينما السنوي والذي اقيم في لوس أنجلوس في ساعة متأخرة من يوم السبت بطلة متألقة وقعها مصمم لبناني.

سارت ماريسا على السجادة الحمراء بثوب ماكسي انيق جداً وملفت للانظار حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد من تشكيلة خريف 2015 فلفتت الانظار بجمالها واناقتها خلال الحفل الذي حضره حشد كبير من اهم الوجوه المعروفة في عالم السينما.

نذكر ان الممثل ليوناردو دي كابريو كان قد حصد جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم (ذا ريفينانت) في الحفل. وجائزة أفضل مجموعة ممثلين الى فيلم “سبوتلايت”. وفازت بجائزة أفضل ممثلة بري لارسون عن دورها في فيلم “روم”.وجائزة افضل ممثل مساعد الى الممثل البريطاني “ادريس إلبا” عن دوره في فيلم “بيستس أوف نو نيشن”. وفازت الممثلة السويدية اليشا فيكاندر بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم “ذا دانيش جيرل” فيما حصلت الممثلة كارول بيرنت على جائزة انجاز العمر.

نشير اخيراً ان المصمم اللبناني العالمي زهير مراد كان قد اطلق ضمن اسبوع الموضة في باريس، مجموعته الجديدة لهوت كوتور ربيع وصيف 2016 حيث تألقت العارضات بفساتين طويلة وقصيرة براقة ومطرزة ومزينة بالورود.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com