بالصور- النجمة السورية سلاف فواخرجي… حامل؟

متابعة – بصراحة: اوضحت النجمة السورية سلاف فواخرجي حقيقة حملها خاصة بعدما علّق الجمهور على بعض الصور التي نشرتها على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام، حيث تظهر “فواخرجي” وهي حامل واثار الحمل واضحة جداً على بطنها المنتفخ.

اكدت سلاف ان الصور ليست سوى بعض المشاهد من شخصية “سماح” التي تؤديها ضمن مسلسل “احمر” الذي تلعب فيه دور البطولة الى جانب نخبة من نجوم الدراما نذكر منهم عباس النوري، عبد المنعم عمايري، رفيق علي أحمد، صفاء سلطان، بيار داغر، ديمة قندلفت وغيرهم.

وقالت سلاف على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام: “صباح الورد من “التكية السليمانية” من دمشق مع أحلى رفقة وصبايا يارا وربا وسارا .. وطبعا أنا مو حامل واللي عم يسأل عن الحمل بقول شكرا على الاهتمام والله يبارك فيكم بس هي مشاهد من مسلسل “احمر” فقط… وهي شخصية “سماح”وليست شخصيتي … وأكيد انتبهتوا انو الصور اللي قبل هي الصور مباشرة ما فيها حمل”.

وتستكمل “فواخرجي” تصوير “احمر” في دمشق، حيث اكدت في السابق ان هذا المسلسل هو أحد الأدوار التي تمنت دائماً أن تجسّدها على الشاشة في الدراما. وأحمر، هو عمل مليء بالشجاعة والخيبات والحزن والأمل والضعف والقوة.  كما ان أسرة العمل متناغمة ترسم الشخصيات بشغف لا فقط بتمثيل وإحساس درامي عادي. هذا الموسم، سيكون فيه مسلسلات دراما، وسيكون فيه أحمر… لأن أحمر عمل ليس كباقي الأعمال. ومنه سنكتشف أن تاريخ الدراما ما زال يُكتب بأعمال تستحق التقدير… إنتظرونا في رمضان”.

مسلسل “احمر” من انتاج شركة “سما الفن الدولية للإنتاج” ومن تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، ومن إخراج جود سعيد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com