بالصور- المغنية جنيفر لوبيز تخطف الأنظار في برنامج الرقص في بريطانيا

خطفت النجمة جنيفر لوبيز أنظار الجميع أثناء ظهورها في الحلقة الأخيرة من برنامج الرقص الشهير “هل تعتقد أنك تستطيع الرقص”، ولم ينبهر المتسابقون فقط، بل امتد الأمر إلى ملايين المشاهدين الذي لم ينزلوا أعينهم عن جينفر والتي ارتدت حلة سوداء ضيقة .

ولاقت النجمة ذات الواحد وأربعين عامًا استقبالا حافلا من لجنة تحكيم البرنامج ومقدمته كات ديلي التي وصفتها بـ “الواحدة والوحيدة جينفر لوبيز”.

وذهبت جائزة البرنامج الكبرى للراقص الإيقاعي مات فلينت، والذي فاز بخمسين ألف جنيه استرليني وفرصة للرقص على مسارح هوليوود، ليبدى المتسابق الذي استمر طوال حلقات البرنامج، سعادته الغامرة باللقب الذي وصفه بأنه “أفضل شيء حدث طوال حياته”، ليحمله زملاؤه على الأعناق احتفالا به.

كما أبدى عضو لجنة التحكيم نيجل ليثي سعادته بفوز مات، وقال إنه سيكون سعيدًا بأخذه للرقص في هوليوود، فهو شخص رائع ويمتلك أسلوبًا شديدة الخصوصية في الرقص.

وتمكن فلينت، والذي أصبح رسميًّا أفضل راقص في بريطانيا، من الصمود في البرنامج الشهير الذي استمر طوال الثمانية أسابيع الماضية، بخروج متسابقين من العشرين المشاركين في كل حلقة وصولا إلى متسابقي الحلقة النهائية الأربعة.

وتثار التكهنات حاليًا حول استمرار النسخة البريطانية من البرنامج لموسم الجديد، ومع النجاح الهائل للنسخة الأميركية، فإن النسخة البريطانية لم تحقق النجاح نفسه، ففي حلقة الأسبوع الماضي قبل النهائية انخفض عدد المشاهدين بشدة لأقل من ثلاثة ملايين مشاهد، فقط لأن البرنامج تزامن مع مباراة كرة القديم بين إنجلترا وسويسرا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com