بالصور- المصمم عقل فقيه زرع الموضة والأناقة فحصد الجمال… وملكة جمال العرب في اميركا روليتا فقيه خطفت الأنظار في الحفل

تحت شعار “معاً نزرع الموضة لنحصد الاناقة، معاً نزرع الأناقة لنحصد الجمال” نظم المصمم اللبناني العالمي عقل فقيه بالتعاون مع شركة انفينيتي للسيارات حدث مميز في قاعة” انفينيتي” في شارع الشيخ زايد في دبي. وقد تميز هذا الحدث بحضور إجتماعي،فني،إعلامي وجمالي ساحر ومميز .

فكما عودنا ككل موسم، ها هو يطلق أحدث صيحات الموضة لربيع وصيف 2012 في أكبر حدث من نوعه لهذا العام .

فكما للسيدة الشرقية العصرية أهمية في مخيلة عقل فقيه،كذلك إستحوذ الرجل الأنيق على جزء كبير من اهتمامه. لذلك أطلق المصمم العالمي عقل فقيه في هذا الحدث الفريد من نوعه ولأول مرة أجمل ما صورت مخيلته ورسمت أنامله في تجسيد لمعالم الشاب العصري الانيق والمميز .

فقد تضمن الحفل عرض لارقى واجمل البدلات الرجالية ذات الطابع الحضاري المعاصر التي عكست جرأة وغموض الشاب الشرقي إلى جانب أرقى فساتين(haute couture ) التي سحرت انظار الحضور.

ففي الثاني من مارس غابت شمس دبي على إشراقة عمل مميز ونجاح باهر للمصمم اللبناني العالمي عقل فقيه،نجاح عكس صورة المرأة الأنيقة والشاب المميز المعاصر.

وكان لحلول ملكة جمال العرب في أمريكا والعالم (Rolita Fakih ) كضيفة شرف في الحفل نكهة خاصة في خطف انظار الحاضرين، حيث شاركت في عرض أجمل وابهى ابتكارات المصمم اللبناني العالمي الخلاق عقل فقيه لتشاركه بذلك نجاحه لهذا العام.

واخراً لا يسعنا القول إلا “واصبح للرجل العصري مصمم وللمرأة ساحرٌ خلاق “.

شاهدوا الصور

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com