بالصور – المصممة الأردنية آيات الزعبي تطلق مجموعة صيف 2015

عن المكتب الاعلامي: تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الاميرة سناء عاصم وبمناسبة عيد الام نظمت دار آيات للازياء الشرقية عرض الازياء السنوي للمصممة آيات الزعبي الجمعة في فندق ومنتجع افرست بحضور معالي العين اسمى خضر وعدد كبير من وسائل الاعلام والصحافة والمجتمع المحلي .

اشتمل الحفل على عرض ازياء قدمت فيه المصممة الاردنية آيات الزعبي مجموعة من العباءات الشرقية والقفطانات وبدلات الزفاف والسهرة بطريقة مميزة وابداعية غلب عليها الطابع التراثي العثماني بمشاركة فرقة اوسكار بقيادة الفنان علي ابو غريب بالاضافة الى فقرات فنية وموسيقية بمشاركة الفنان محمد الغلاييني ، كما كان لنساء المجتمع المحلي حضور بارز من خلال البازار المرافق للحفل والذي قدم مجموعة من الاشغال اليدوية والحرفية .

وقالت المصممة آيات الزعبي:” اقدم شكري لكل من ساهم بانجاح هذا الحفل الذي سعينا من خلاله ان نقدم كل ما هو جديد للمرأه الاردنية والعربية وخصوصا في هذه المناسبة الرائعة التي نحتفي بها بعيد امهاتنا جميعا ، كما اننا في دار آيات للازياء الشرقية قدمنا من خلال هذا العرض أنماطا جديدة من العباءات الشرقية والبدلات لموسم 2015 ، التصاميم التي عُرضت غلب عليها اللون الاصفر المشع الذي استوحيناه من لون الشمس والنور والذي اعتبره رمزا لامهاتنا التي تنير حياتنا ” .

الحفل الذي قدمته الاعلامية لينا ابو رزق ختم فقراته بتكريم لصاحبة السمو الملكي الاميرة سناء عاصم لدعمها المتواصل لدار الازياء وتكريم لمعالي العين أسمى خضر لما قدمته خلال مسيرتها من دعم للمرأة وحقوق الانسان بالاضافة الى تكريم كل من وكلاء دار آيات للازياء الشرقية في رام الله والعقبة ومكة مول .

يذكر بان هذا الاحتفال المميز كان بدعم مجموعة من المؤسسات والشركات وهم فندق ومنتجع افرست وشركة اطلس ليموزين وشركة لاروش لتنظيم الحفلات وصالون ليث الحنيطي وصالون بثينة الزعبي .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com