بالصور-المحكمة تلزم جوني ديب بعدم التعرض لزوجته أمبر هيرد بعد ضربها بالهاتف

الزمت المحكمة يوم الجمعة الممثل جوني ديب بعدم التعرض لزوجته الممثلة أمبر هيرد بعدما اتهمته بانتهاكات لفظية ونفسية وبدنية وذلك بعد أيام من تقديم “هيرد” دعوى طلاق لإنهاء الزواج القائم بينها وبين “ديب” بعد 15 شهراً فقط.

وقالت هيرد (30 عاما) في أوراق القضية إن ديب (52 عاماً) أساء معاملتها طول فترة الزواج وبلغ الأمر ذروته مساء السبت عندما رشقها في وجهها بهاتف محمول وحطم العديد من محتويات المنزل. وشملت الأوراق صوراً لوجه هيرد وعليه آثار إصابة ولدى مغادرتها المحكمة في لوس انجلوس كانت هناك كدمة على ما يبدو على خدها الأيمن.

وقال محامي “هيرد” إن القاضي أصدر أمراً بعدم التعرض لها استناداً إلى الأدلة وأمر بالمزيد من الجلسات للنظر في القضية. فيما غاب “ديب” عن المحكمة.

ووفقاً لمجلة “بيبول” قال ممثل عن “ديب” يوم الخميس في بيان “بالنظر إلى قصر (مدة) هذا الزواج وفقدانه لأمه مؤخراً لن يرد جوني على أي من القصص الزائفة والبذيئة والشائعات والمعلومات المغلوطة والأكاذيب بشأن حياته الشخصية ونأمل في إنهاء هذا الزواج القصير بسرعة.”

وكانت امبر هيرد قد طلبت الانفصال عن زوجها جوني ديب بعد 15 شهراً من الزواج بسبب بعض الخلافات التي لا يمكن تجاوزها بحسب ما قالت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com