بالصور- الفنان صابر الرباعي سجل جلسة خاصة لصوت الخليج… وضيف برنامج (تاراتاتا) على قناة دبي

 سجل الفنان صابر الرباعي جلسة خاصة حصرية لإذاعة صوت الخليج، مكونة من 12 أغنية منوعة، بمصاحبة فرقته التونسية على مسرح الدراما في كتارا في قطر، وعلى مدى يومين من ضمنها أغنيتان للفنان محمد عبده وهي “ساري” و”ما في داعي”.. وكان صابر الرباعي قد حل ضيفا الأسبوع الماضي على برنامج “سهرة خاصة”، حيث تخلل الحلقة عدة مداخلات فنية منها مداخلة الملحن حلمي بكر الذي أشاد بصوت صابر الرباعي مؤكدا في الوقت نفسه أنه يتقن التعامل مع صوته ويعرف كيف يتعامل مع الملحن، مؤكدا أن المغني يجب أن يكون متمرسا على اللهجات العربية. وتحدث الرباعي عن الفن الخليجي قائلا: كنت منبهرا بالإيقاع الخليجي لأنه مركب مثل إيقاعنا في تونس لأننا معتادون على الجمل والصحراء, وأنا بصدد إنتاج ألبوم خليجي سيصدر قريبا.

من جهة ثانية يطلّ النجم التونسي صابر الرباعي وضيوفه الفنان سعد رمضان من لبنان، والفنان عيسى من قطر، في حلقة مميّزة من برنامج “تاراتاتا” قدّمتها المذيعة التونسية فرح بن رجب تعرض قريبًا على قناة دبي .TV

بالاضافة الى أنّه سيتوجّه الى مصر لتسجيل أغنية خليجية منفردة ثمّ ينتقل الى المغرب للمشاركة في مهرجان “موازين” في 25 أيّار/مايو 2011.

شاهد الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com