بالصور- الفنانة مشاعل بعين المخرج بسام الترك: فوازير “أنا معاكم” في خمس دقائق

بعد اسابيع على اطلاقها، صوّرت النجمة مشاعل مع المخرج المبدع بسام الترك اغنية “انا معاكم” على طريقة الفيديوكليب وهي من كلمات خالد العوض، ألحان بدر الذوادي، توزيع موسيقي مدحت خميس، إشراف عام عصام كمال وتنسيق ومتابعة علاء شاهين.

أغنية “أنا معاكم” صوّرتها مشاعل في دبي حيث من المتوقع ان تطلّ بمجموعة من الازياء المميّزة وصلت الى ست لوكات وكل اطلالة مختلفة عن الأخرى حيث اختارت أزياءها من مجموعة Trio Coutureفي أبو ظبي ونسّقت معها مجموعة من الاكسسوارات حملت توقيع علي النعماني.

ومن المتوقع ان يشاهد الجمهور العربي عملاً مصوراً يطرح كل لوك بلوحة فنية جميلة جداً وملفتة للانظار إضافة إلى ثلاث لوكات مختلفة للراقصين المرافقين. ولا شك في ان هذا العمل سيكون مصغراً عن “الفوازير” المعروفة في الوطن العربي بجمال لوحاتها الفنية المنوّعة ان لناحية الازياء او الديكور او الاكسسوارات او المكياج او الاخراج فلا يخرج العمل المصور تقليدياً او مكرّراً.

وكانت لافتة الجرأة التي قدّمَت بها مشاعل هذا العمل المصوَّر حيث اعتمدت على حضورها القوي وعلى ادائها اللافت في الاغنية التي تصل مدّتها الى خمس دقائق ولم تعتمد على مشهدية درامية تشتت انتباه المشاهد بل على لوحات فنّية رائعة جسدتها مشاعل بإحتراف وهذا يحتاج الى حضور آسر ومتمكن ما يفسح بالمجال امام المتلقي للاستمتاع بغنائها وباللوحات الفنية غير التقليدية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com