بالصور- الفنانة سميرة سعيد تختار صديقها المزيّن اللبناني جو رعد

إختارت الفنانة سميرة سعيد صديقها مزيّن المشاهير جو رعد ليشرف على إطلالتها الأخيرة في برنامج “يلاّ نغنّي” حيث صورت حلقة مميزة مع الفنانة لطيفة التونسية ستعرض على شاشة ام بي سي يوم السبت في 28 نيسان الجاري.

تبدأ الحلقة بغناء سميرة سعيد لأغنية “بالسلامة” لتجيب بعدها على تساؤلات لطيفة عن أسباب قلة إطلالاتها التلفزيونية والإعلامية، لتنتقل بعدها للحديث عن بداية مشوارها الغنائي وتعاونها مع ملحنين يعتبرون من أساطير ورموز الأغنية العربية؛ كما تحدثت عن أغنياتها الرائعة التي لحنها لها الموسيقار بليغ حمدي.

وفي حديث عن الذكريات، تدخل الفنانة التونسية سلاف (الضيفة الثانية) إلى الاستوديو لتتحدث عن حياتها الفنية وعن مشاركاتها في مهرجانات غنائية دولية، ولتستعيد مع سميرة ولطيفة ذكريات لقاءهن في تونس، لتنتهي الفقرة بغناء سميرة لأغنية “تخونوه”.

وفي أجواء رومانسية هادئة وعلى نغمات البيانو، تغني سميرة سعيد أغنيتها ” بشتاقلك ساعات” وتتحدث بعدها عن الأحاسيس والمشاعر التي تراودها أثناء أدائها أية أغنية. أما في فقرة تكريم عمالقة المطربين والملحنين، تختار سميرة المطربة ليلى مراد لتكرمها ولتتحدث عن حبها وعشقها لأغنياتها، ولتنهي الفقرة بعدها بأغنية “أنا قلبي دليلي”

وفي مسك الختام وبعيدا عن الفن تدخل سميرة سعيد في حياتها الشخصية لتتحدثت عن ابنها الوحيد شادي، وعن علاقتهما ببعضهما كأم وإبن، لتنهي الحلقة بأغنية “عمري ما سيبك”.

نذكر انه سبق لجو رعد أن نفّذ لسميرة مجموعة جديدة من اللوكات لدى قيامها بجلسة تصوير خاصّة مع المصوّر شربل بو منصور.

من جهة ثانية عادت “سميرة” الى القاهرة لاستكمال تسجيل اغنيات البومها الجديد وذلك بعد ان صورت في لبنان كليب أغنية “نفسي أتكلم” التي تم طرحها ضمن ألبوم “أيام حياتي” 2008 تحت ادارة المخرج اللبناني سعيد الماروق بحسب ما افادت بوابة الشروق.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com