بالصور – الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم فاز بكأس دبي العالمي لسباق الخيل ونانسي عجرم ضيفة اهم بطولة رياضية

متابعة خاصة – أٌقيم كأس دبي العالمي لسباق الخيل السبت، وذلك بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين والفنانين ووجوه معروفة وأكثر من 80 ألف مدعو ومتفرج.

وقد فاز في السباق الحصان “برنس بيشوب” في شوط الكأس لمسافة 200 م. للشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي على منافسيه في بطولة كأس دبي العالمي للخيل في دورته العشرين التي اختتمت مساء امس السبت حيث تسلم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الكأس على وقع الالعاب النارية التي اطلقت في سماء المنطقة. كما حيا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الجماهير التي احتشدت بالقرب من منصة التتويج واختتم الحفل بالسلام الوطني.

وقد حضر السباق مجموعة كبيرة من الوجوه المعروفة نذكر منهم الفنان الاماراتي حسين الجسمي، سفير الالحان فايز السعيد الذي نشر مجموعة من الصور على صفحته الخاصة على موقع انستغرام من اجواء السباق، والنجمة اللبنانية نانسي عجرم التي حضرت السباق برفقة زوجها الطبيب فادي الهاشم ونشرت مجموعة من الصور على صفحتها الخاصة على موقع تويتر حيث تألقت بفستان ازرق مميز حمل توقيع دار David Komaوتزينت بقبعة سوداء ملفتة جدا للانظار.

وبمناسبة فوز الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي بكأس دبي العالمي لسباق الخيل، اطلق الفنان عيضة المنهالي اغنية جديدة بعنوان “يا كبير” وهي من كلمات الشاعر أحمد المري ومن توقيع سفير الالحان فايز السعيد.

وتعتبر هذه بطولة هي الأغلى والأشهر عالمياً بسبب نجاحها والإقبال المتزايد عليها من قبل كبار ملاك الخيل، ما يعكس أهمية هذا الحدث الرياضي الثقافي العالمي.

ويُذكر أن دبي العالمي لسباق الخيل انطلق لأول مرة في العام 1996 في ميدان ند الشبا لسباقات الخيل. ويُعد أغنى سباق في العالم لناحية الجوائز الممنوحة حيث تبلغ جائزته الكبرى ما قيمته 6 ملايين دولار. كما يضم خيرة الخيول الأصيلة في العالم. ويُقام الحدث في شهر مارس/آذار سنوياً، حيث تستقبل المدرجات ما يزيد عن 60 ألف شخص.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com