بالصور – السوبرستار راغب علامة يزور المركز الرئيسي لـ “هوبلو” في جنيف

بعد النجاح الباهر الذي حققه السوبرستار راغب علامة في قرطاج تونس الاسبوع الفائت، عاد السوبر ستار مجدداً إلى تونس ولكن ليطل هذه المرة من مدينة الحمامات التونسية حيث أحيا مساء السبت الموافق في 29 آب/اغسطس الجاري حفلاً جماهيرياً حاشداً في فندق ” The Club- Hammamet”.

قدم “علامة” خلال الحفل عدداً من أغنيات ألبوم حبيب ضحكاتي و عدداً من أغنياته القديمة الخالدة في ذهن الجمهور التونسي.

بعدها إنتقل السوبر ستار من تونس إلى جنيف اثر تلقيه دعوة من ماركة الساعات العالمية Hublot لزيارة مركزها الرئيسي في سويسرا بعد أن تم إختياره كصديق للماركة في منطقة الشرق الأوسط.

كان في إستقبال علامة في المقر الرئيسي لهوبلو في منطقة نيون سويسرا المدير العام للشركة السيد ريكاردو غوادالوبي كما إلتقى أيضاً كبار المدراء والموظفين هناك، بعدها خرج في رحلة جوية بالهليكوبتر برفقة المدير التنفيذي لهبلو في الشرق الأوسط السيد Marco Tedeschi.

ورافقه نجلاه خالد ولؤي إلى هضبة جبل جونغفرو على هضاب جبال الألب.

هذا وذهب راغب علامة بعدها وبدعوة من شركة ‏فيراري‬ برحلة قيادة من مدينة جنيڤ الى مدينة ميلانو الايطالية، تخللها مأدبة غداء على شرفه في اعلى قمة من جبال الألب على الحدود السويسرية الايطالية.

وكانت شركة هوبلو قد اعلنت اول حزيران الفائت عن أنّ السوبرستار راغب علامة أحدث صديق للماركة بسبب شخصيّته الودودة وشغفه بالساعات ومسيرته الطويلة في قطاع الموسيقى كلها صفات تتماشى تماماً مع قيم Hublot العريقة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com