بالصور – السوبرستار راغب علامة انضمّ إلى عائلة هوبلو

عن المكتب الاعلامي: تابعت Hublot نشاطها اللافت في الشرق الأوسط منذ بداية العام 2015 مع تنظيمها لفعاليّة مميّزة حضرها أهل الصحافة وشخصيّات بارزة في بيروت بتاريخ 5 يونيو. ويأتي ذلك للإعلان عن أنّ السوبر ستار راغب علامة كأحدث صديق للماركة. فشخصيّة السيّد علامة الودودة وشغفه بالساعات ومسيرته الطويلة في قطاع الموسيقى، صفات تتماشى تماماً مع قيم Hublot العريقة.

وفي هذه المناسبة، استقبل المدير الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا في Hublot، ماركو تيديسكي والنجم راغب علامة وأفراد عائلة Tamer Frères الشريكة الجديدة لـHublot في لبنان، المدعوّين المحترمين وأهل الصحافة في المؤتمر الصحفي الذي تبعه حفل غداء سادته أجواء رائعة مع منظر مطلّ على آثار الحمامات الرومانية الواقعة في أسفل تلّة السراي في وسط مدينة بيروت. وقد تلقّى الضيوف هذا النبأ السار الذي طال انتظاره في إطار رائع من الآثار القديمة التي توقّف فيها الزمن. فالحمامات الرومانية التاريخيّة مع جدرانها ذات النفحة العصرية تجسّد مفهوم Art of Fusion أو “فنّ الانصهار” الذي تقوم عليه Hublot إذ تجمع بين الماضي والمستقبل وتصل التقاليد بالرؤية التطلّعية.

وصرّح المدير الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا في Hublot، ماركو تيديسكي قائلاً: “يعكس صديقنا العزيز راغب علامة القيم التي ترتكز عليها الدار بشكل مثالي، كما هو مؤثّر على صعيد المنطقة ككلّ؛ نحن سعداء بإعلانه رسميّاً صديقاً لماركة Hublot. كما لدينا ثقة تامّة بأنّ شراكتنا مع شركة Tamer Frères ستعزّز وجود Hublot في لبنان ونحن نتطلّع لجعل هذا السوق أحد أقوى الأسواق في الشرق الأوسط.”

ثمّ أضاف صديق الماركة راغب علامة: “لطالما كنت معجباً بماركة Hublot التي تناسب شخصيتي وذوقي، ودائماً ما كانت عزيزة على قلبي حتّى قبل البدء بمناقشة الشراكة بيننا. لذا يشرّفني جدّاً أن يتمّ اختياري كأوّل فنّان من العالم العربي للانضمام إلى عائلة.”

العطاء والمشاركة هما أيضاً سمتان مشتركتان بين Hublot وراغب علامة. فهاتان القيمتان لا تغيبان أبداً عن فعاليات الماركة وشراكاتها مع سفرائها لصالح مؤسّسات وأعمال خيرية حول العالم. في هذا الإطار، أعلنت Hublot عن دعمها لمدرسة القديس جاورجيوس للأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة، وهي المؤسسة الخيرية التي أسّسها السيّد علامة للأطفال المعوزين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com